للرجال فقط..

دليل اختيار أزياء مناسبة لأصحاب القامة الطويلة النحيفة

تابعنا على:   15:40 2022-11-29

أمد/ كثير من الشباب يحبون أن يبدو بمظهر أنيق طوال الوقت ولكن قد تكون طول القامة، تسبب لهم مشاكل من كيفية اختيار الملابس الرجالية التى يتم ارتدائها وتكون مناسبة لهم. ولهذا يجب على الشخص النحيف أن يرتدى ملابسه بكل حكمة، لأن الرجل النحيف قد يجد بعض الصعوبة في البحث عن ملابس يرتديها ليبدو بمظهر لائق، ويوجد بعض النصائح التي يمكن ابتاعها للظهور بمظهر رائع" وفقاً لموقع beyoung".

التي شيرت مطبوع برسومات

يمكن للشاب النحيف أن يرتدى التي شيرت مطبوع برسومات مما يمنحه مظهر عصري، ويمكن اختيار لبس اللون الأبيض والأسود، أن يتم ارتدائه على البنطلون الجينز، لإطلالة أكثر من رائعة، ويمكن أن تكون إطلالة غير رسمية مذهلة، للذهاب لمقابلة الأًصدقاء، مع ارتداء نظارات مناسبة للوجه.

قميص ذا أكمام

يمكن للشاب النحيف أن يختار قميص ذا أكمام طويلة، ويمكن أن يرتدى فوقه قميص أخر ليبدو بشكل أنيق مع الاهتمام بتصفيف شعره بشكل جيد.

تي شيرت بأكمام طويلة بمقاس مناسب

يجب للشاب النحيف عند اختيار ملابسه أن يهتم بحجم الكتفين والأكمام واختيار قمصان ذات أكمام نحيفة لتناسب حجم ذراعه، حتى يبعد عنه مظهر أنه رفيع، ويجب عدم ارتداء أي ملابس ضخمة "أوفر سايز" عليه.

اختيار قميص عمودي سميك

الشاب النحيف يمكن أن يضم لدولاب ملابسه القميص المطبوع، الذي يجعله أكثر جاذبية وأناقة وعصرية، فيمكن أن يجرب القمصان التي بها خطوط عمودية، ويمكن أن يفكر بارتداء القميص المخطط أو سترة صوفية مفتوحة، على تى شيرت أبيض تحته، لإضفاء لمسة جذابة استثنائية.

أقمشة تزيد من الحجم

يمكن للشاب النحيف أن يختار ارتداء ملابس ذات أقمشة بنقشة تجعل الجسم يبدو أكبر حجمًا كالكاروهات الكبير أو القميص المقلم بالعرض.

اخر الأخبار