وفاة النجم العالمي "ديفيد روبنسون" بعمر الـ50 بشكل مفاجىء

تابعنا على:   16:17 2022-12-02

أمد/ توفي النجم "ديفيد روبنسون"، الذي لعب دور البطولة في Dog The Bounty Hunter، بشكل مفاجئ بين ذراعي زوجته، في سن الخمسين أثناء إجراء مكالمة هاتفية، بعد مزاعم تناولتها وسائل الإعلام، إصابته بسكتة دماغية أو نوبة قلبية.

وقد أكدت زوجته "بروك روبنسون" أن "ديفيد" توفي في منزلهما في كاليفورنيا يوم الأربعاء، 30 نوفمبر عبر بيان على Facebook، جاء فيه: "كان ديفيد بصحة جيدة وكان في مكالمة عمل في غرفة الطعام في المنزل عندما توفي. أجريت محاولة لإنقاذه وتم استدعاء المسعفين. مات ديفيد بين ذراعي".

وبينما زعمت التقارير أن "ديفيد"، بدا أنه أصيب بنوبة قلبية أو سكتة دماغية، إلا أن "بروك" انتقدت تلك الادعاءات قائلة: "تم بالفعل استبعاد شائعات النوبة القلبية والسكتة الدماغية". وتابعت "بروك"- التي تزوجت "ديفيد" في مايو: "نسأل مرة أخرى عن الوقت والمساحة للحزن على الزوج والأب والأخ والصديق الذي فُقد".

أكدت "ريني روبنسون"، زوجة "ديفيد" السابقة، وفاته لـ TMZ في وقتٍ سابق يوم الخميس، قائلة إن "ديفيد" كان يُجري مكالمة Zoom عندما كان يعاني من حالة طبية طارئة. لم تنجح محاولات الإنعاش القلبي الرئوي للشرطة والمسعفين بعد وصولهم إلى مكان الحادث.

ونشرت خبر وفاته عبر موقع إنستغرام يوم الأربعاء، حيث نشرت صورة "ديفيد" مع تعليق بسيط كتبت فيه: "11/2/72 - 11/30/22 # Fast156".

وقالت عبر موقع People: "إنه لأمر محزن. سيقومون بإجراء تشريح للجثة لأنه كان صغيراً. كان يبلغ من العمر 50 عامًا فقط".

لعب "روبنسون" دور البطولة إلى جانب "دوان تشابمان" أو المعروف بـ"دوغ" في Dog's Most Wanted، والتي استمرت لموسم واحد على القناة التليفزيونية WGN في عام 2019.

وقد أشاد "تشابمان" بمشاركته في التمثيل مع الراحل "ديفيد"، قائلاً عبر حسابه على إنستغرام: "لقد صُدمت وحزنني الخسارة المفاجئة لديفيد روبنسون، يدي اليمنى لسنوات عديدة. ارقد في سلام".

وقالت مصادر مقربة من "تشابمان" إنه أصيب على ما يبدو بنوبة قلبية أو سكتة دماغية- لكن لم يتأكد بعد سبب رسمي للوفاة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rainy Robinson (@janebond2.0)