أمل عرفة تشوق الجمهور لعملها الجديد - شاهد

تابعنا على:   16:39 2022-12-02

أمد/ شوقت الفنانة السورية أمل عرفة، جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الجديد "براندو الشرق"، الذي تتشارك بطولته مع الفنان اللبناني جورج خباز.

وشاركت الفنانة أمل عرفة متابعيها، الإعلان الترويجي للمسلسل المقرر عرضه قريباً عبر منصة شاهد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وأرفقت الفنانة السورية برومو "براندو الشرق"، بتعليق كتبت فيه: "وعلى سيرة الطموح شو خص الطموح بـ براندو الشرق؟ قريباً بتعرفوا".

وحظي برومو "براندو الشرق" بتفاعل واسع من قبل متابعي أمل عرفة وجورج خباز، الذين أعربوا عن حماسهم من أجل مشاهدة العمل، متوقعين له التميّز والنجاح بسبب أبطاله، اللذين وصفوهما "بالمبدعين".

يشار إلى أن العمل ينتمي إلى فئة الكوميديا السوداء، وهو من تأليف جورج خباز، وإخراج أمين درة، وإنتاج شركة "الصباح" للإنتاج الفني.

وكانت أمل قد انهت تصوير مشاهدها قبل مدة ببطولة المسلسل القصير "وصايا الصبار" برفقة الفنان عبد المنعم عمايري بالإضافة إلى مشاركتهما معاً ببطولة مسلسل البيئة الشامية "زقاق الجن" حيث يتشاركان بطولة العمل مع الفنان أيمن زيدان ومن المتوقع أن يكون ضمن منافسات موسم دراما رمضان 2023.

كما تتحضر امل لتصوير أولى مشاهدها ببطولة مسلسل البيئة الشامية "مربى العز" للمخرجة رشا شربتجي حيث تتشارك بطولة العمل مع كل من عباس النوري ومحمود نصر ونادين تحسين بيك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)