رداً على جريمة اعدام الفتى "عمار مفلح"..

فدائيون يستهدفون نقاط عسكرية وحواجز لجيش الفاشية اليهودية.. اندلاع مواجهات

تابعنا على:   08:28 2022-12-03

أمد/ رام الله- القدس: شنّت قوات الاحتلال فجر يوم السبت، حملة مداهمات وتفتيش واعتقالات في صفوف المواطنين، بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

في نابلس، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوباً، فيما أشعل شبان الإطارات المطاطية على مدخل المدينة.

وفي جنين، أعاقت قوات الاحتلال، حركة تنقل المواطنين جنوب جنين، ونصبت حاجزا عسكريا بين بلدتي عجة وجبع، وأعاقت حركة المواطنين بعد ايقاف مركباتهم، والتدقيق في بطاقاتهم واستجوابهم، فيما كثفت من تواجدها العسكري في محيط قرية عنزة وقرية الجلمة .

وفي السياق، أطلقت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والضوئية والأعيرة المعدنية، أثناء مطاردة العمال بمحاذاة جدار الفصل العنصري المقام فوق أراضي قرية عانين غرب جنين، لمنعهم من الدخول إلى أراضي عام الـ1948

فدائيو كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس، أعلنوا مسئوليتهم عن تنفيذ عدة عمليات إطلاق نار استهدفت مواقع وحواجز لجيش الاحتلال، رداً على جريمة اغتيال الشهيد عمار مفلح,

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، النفير العام في كافة محافظات الضفة والقدس، مؤكدةّ أنّ جريمة اعدام شهيد حوارة لن تمر مرور الكرام وسيكون لنا بصمة للرد عليها.

عمليات كتائب الأقصى بنابلس وجنين..

أعلنت كتائب الأقصى، مسؤوليتها عن إستهداف حاجز حوارة في نابلس، بصليات من الرصاص.

وفي بيان منفصل، أكدت الكتائب أنّ فدائييها في كتيبة نابلس، أطلقوا النار بشكل مباشر وكثيف جدا باتجاه حاجز حوارة، وإصابة الهدف بشكل مباشر في صفوف قوات الاحتلال، وعاد الفدائيون في تمام الساعة 11:23 مساء الجمعة من استهداف نقطة جبل جرزيم، وفي تمام الساعة 11:38 مساء نفس اليوم، تمكن أبطالنا من استهداف حاجز حوارة مرة اخري وهذه العمليات سلسلة من العمليات القادمة رداً علي جرائم الاحتلال اليهودي واخر هذه الجرائم اعدام قمر نابلس بدم بارد امام اعين العالم اجمع الشهيد البطل "عمار عديلي".

واستهدفت كتائب الأقصى، الساعة الحادية عشرة وخمس دقائق تماماً بوابة الطور حيث يتواجد هنالك جنود الاحتلال بوابل كثيف من الرصاص.

وتمكن الفدائيون في كتيبة مخيم قلنديا بالقدس، باستهداف قوات الاحتلال على حاجز قلنديا العسكري بعبوه شديده الانفجار رداً على جريمة اعدام شهيد نابلس مفلح.

وطالبت كتائب الأقصى في بيان منفصل، جميع الطوائف الدرزية ممثلة بكبارها ووجهاء الطائفة الدرزية بالخروج فورا واعلان براءتهم من قاتل الشهيد عمار مفلح، ومن كل من يعمل في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي النازي من أبناء الطائفة الدرزية.، وإلا سنتعامل بسكوتهم مع الطائفة معاملة الاحتلال الإسرائيلي.

وفي جنين، أعلنت كتائب شهداء الأقصى، أنّ مقاتليها، أطلقوا النار باتجاه حاجز الجلمة شمال مدينة جنين، وانسحبوا بسلام.

وأطلق أبطال كتائب شهداء الأقصى، النار بإتجاه قوات جيش الاحتلال في بلدة جبع بمدينة جنين .

عمليات سرايا القدس في جبع..

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد في فلسطين-مجموعات جبع، أنّ فدائييها استهدفوا آليات الاحتلال قرب البلده بصليات كثيفة من الرصاص، في تمام الساعة 07:00 من صباح يوم السبت.

وفي بيان منفصل، أعلنت سرايا القدس، أنّ فدائييها يواصلون توجيه ضرباتهم صوب قوات وآليات الاحتلال بين جبع وعجة ومحيط البلدة وحاجز عسكري طيار بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص ثأراً لدماء الشهيد البطل عمار مفلح.

وحدة الارباك الليلي رام الله و البيرة

قالت الوحدة في بيانها، رقعة الاستهدافات لمقاتلي الارباك الليلي اتسعت، فيما إستهدف مقاتلينا يوم الجمعة، نقطة تجمع لقوات العدو شمال العاصمة بقنبلة يدوية، رداً على جريمة إعدام الشهيد عمار الفالح وراني أبو علي.