هل تحترف نسرين طافش الغناء الخليجي؟ تفاصيل

تابعنا على:   11:02 2022-12-04

أمد/ خطفت النجمة السورية نسرين طافش أنظار متابعيها على موقع إنستغرام، بعدما كشفت عن امتلاكها موهبة الغناء بالطريقة الخليجية، حيث قدمت عبر مقطع فيديو الجزء الأول من أغنية يا ناس احبه، لسفير الأغنية القطرية علي عبد الستار.

نسرين نشرت الفيديو بعنوان "طرب صباحي" عبر خاصية الأستوري بحسابها على إنستغرام، وظهرت بملابس شتوية وبجوارها قطة نائمة في منتجع خاص أمام البحر، وقامت بتشغيل الموسيقى عبر هاتفها المحمول، وقدمت الفاصل الأول من الأغنية بإحساس لافت وصوت عذب وإتقان لنطق اللهجة الخليجية.

كلمات أغنية يا ناس احبه

الأغنية من تأليف سعد الخريجي ومن ألحان صالح الشهري، وتقول كلماتها:-

- يا ناس احبه.

- يا ناس احبه واحب اسمع سواليفه.

- صوته يشتت هموم عايش فيها.

- يامر وينهي وانا دايم على كيفه.

- أرجي ورود الهوى تنبت بأراضيها.

- لا غاب عني يعيش الفكر مع طيفه.

- وان صار عندي حياة الحب الاقيها.

- مسكين قلب ٍ شكى غيبة مواليفه.

- عزي لعله تعذر من يداويها.

وكشفت نسرين طافش مؤخراً عن انزعاجها الشديد من الحديث مجدداً عن كواليس طلاقها من الطبيب شريف الشرقاوي بعد شهور معدودة من الزواج، وطلبت من جميع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عدم السؤال عن "حقيقة طلاقها" مؤكدة أنها أعلنت الخبر رسمياً منذ ثلاثة شهور وأغلقت الباب نهائياً.

نسرين طافش نشرت رسالة موجهة لكل من يسألها عن أسباب طلاقها أو حقيقة عودتها لعصمة طبيب الأسنان شريف شرقاوي، وقالت عبر استوري حسابها على إنستغرام: بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعنى كم المسجات اللي وصلتني شيء عم تطمنوا عليا وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت.

أضافت قائلة: أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً ولا في تمديد لـ 2023".

يذكر أن خبر طلاق نسرين طافش عاد لصدارة الترند بعد إعلانه رسمياً عبر تعليق لطبيب الأسنان شريف شوقي على حسابه بموقع إنستغرام وقال: تم الطلاق بسلام، وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.

يذكر أن نسرين طافش أعلنت زواجها في شهر يوليو الماضي، ونشرت صورة ممسكة بيد زوجها على حسابها بموقع "إنستغرام" وعلقت قائلة: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وبعدها نشرت أكثر من صورة تجمعها بزوجها من شهر العسل الذى قضته معه في الفيوم.

وقامت نسرين بحذف كل صورها مع زوجها فجأة، وتوقع البعض حدوث الطلاق المبكر، لكن شريف خرج وأعلن أن الزواج لا يزال قائماً، وبالفعل أعادت نسرين نشر الصور دون تفسير لما حدث، وبعد أيام قليلة حذفتها مجدداً في إشارة لحدوث الطلاق نهائي.