محدث.. جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويداهم منازل في الضفة الغربية

تابعنا على:   08:22 2022-12-06

أمد/ رام الله: اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر ايوم الثلاثاء، مواطناً من قرية بورين جنوب نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمود ناجح النجار بعد أن اقتحمت منزله في قرية بورين.

وداهمت قوات الاحتلال، منطقة الرأس الأحمر جنوب شرق طوباس، وشرعت بتصوير منشآت للمواطنين.

وأفادت مصادر، أن إحدى المركبات التابعة لسلطات الاحتلال داهمت المنطقة وشرعت بتصوير عدة خيام سكنية للمواطنين، بالإضافة إلى تصوير طريق زراعية يعمل المزارعون على تأهيلها في المنطقة.

وفي جنين، اقتحم جيش الاحتلال، منازل أسرى محررين في بلدة عرابة جنوب المدينة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت عدة منازل لأسرى محررين وإستجوبتهم بعد تهديدهم بإعتقالهم وعرف من أصحاب المنازل  مصطفى الشيباني، وأبو جاسر الشيباني، وطارق قعدان، ورامي لحلوح،  ومحمد  المرداوي، وبسيوني العارضة، وأحمد جعفر عز الدين، واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع. 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين جنوب الخليل، وهم: عمر عامر الهريني، وصدام أبو صبحة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في بلدة يطا، وفتشتهما.

وأوضحت المصادر، ان قوات الاحتلال اقتحمت منطقة شعب السير بمحاذاة مستوطنة "كرمي تسور" جنوب بيت أمر، وفتشت عدة منازل لعائلة زعاقيق وغيرها، وعبثت بمحتوياتها.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بني نعيم وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

اخر الأخبار