حقائق لا تعرف عن "جينا أورتيجا".. أشهر نجمة للمراهقين

تابعنا على:   14:22 2022-12-16

أمد/ استطاعت أن تدخل قلوب الملايين بفضل موهبتها التمثيلية المميزة، إنها الممثلة الأمريكية الشابة جينا أورتيجا، التي تقمصت شخصية Wednesday Addams على نحو مذهل، في مسلسل الرعب الكوميدي الأكثر شهرة حول العالم Wednesday، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً ساحقاً منذ عرضه، كما ألهمت بطلته الجمهور بأسلوب اعتمادها للأزياء، وتسريحة شعر الضفيرة المميزة وحتى الرقصة الشهيرة التي برعت في أدائها ضمن أحداث المسلسل، وأصبح متابعوها يقلدون تلك الرقصة على خطاها من كافة أنحاء العالم.

يبدو أن إتقان "جينا" لدور Wednesday على نحو مثالي لم يأت من فراغ، فقد صرحت أن هوايتها المفضلة عندما كانت طفلة، هي قضاء الوقت في تشريح الحيوانات التي كانت تجدها ميتة في فناء منزلها الخلفي، مؤكدة أنها لا تخاف بسهولة وأصبحت تستمتع أثناء أداء أدوار الرعب.

وقد تعلمت جينا أورتيجا العزف خصيصاً على آلة التشيللو من أجل دورها في مسلسل Wednesday، قبل شهرين من بداية التصوير، وكشفت عن وقوعها في حب تلك الآلة مؤكدة أنها لن تتوقف عن العزف عليها.

حصلت جينا أورتيجا على لقب "ملكة الصراخ" من قبل الجمهور والنقاد، وهو اللقب الذي تحصده النجمات بعد مشاركاتهن المتكررة في أعمال مرعبة، إذ شاركت في العديد من أفلام الرعب أبرزها الجزء الخامس من سلسلة أفلام Scream و فيلم Studio 666.

الممثلة الصاعدة التي تبلغ من العمر 20 عاماً، ليست حديثة عهد بعالم الفن والأضواء، فقد دخلت مجال التمثيل بالصدفة في التاسعة من عمرها، بعد أن شاركت والدتها فيديو لها ونشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليتم اكتشاف موهبتها وتدخل عالم الشهرة والنجومية من أوسع أبوابها، ومازالت شعبيتها تزداد يوماً بعد يوم بعد دورها في مسلسل Wednesday، حيث يتابعها اليوم ما يزيد عن 26 مليون متابع عبر حسابها على إنستغرام.

تهتم جينا أورتيجا كثيراً بالأعمال الخيرية ولا تتوقف مطالباتها عن حماية الأطفال، كما تنادي بالتبرع لصالح ضحايا الحروب في العالم وتحرص على مساعدة المحتاجين.

اخر الأخبار