النضال الشعبي: القدس ستبقى عاصمتنا وإجراءات الاحتلال وقوانينه الفاشية لن تثني إرادة شعبنا عن مواصلة نضاله

تابعنا على:   20:30 2022-12-17

أمد/ القدس: أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن القدس ستبقى عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة وأن كافة اجراءات الاحتلال وقوانينه الفاشية لن تثني إرادة شعبنا عن مواصلة نضاله المشروع ضد الاحتلال والاستيطان .

وتابعت الجبهة جنبًا الى جنب وسويًا سنبقى لخدمة القدس واهلها نقف دائما كالحصن المنيع لخدمة وسنبقى دائمًا على العهد والوفاء للأرض والقضيةً ولارث ووصايا ،وذلك خلال افتتاح الجبهة لمكتبها في بلدة بيرنبالا، بمشاركة الأخوة في حركة فتح اقليم القدس ورئيس بلدية بيرنبالا الحاج بهجت النبالي الاخوة في الاجهزة الامنية وعدد من وجهاء المنطقه والمحافظة.

وبكلمة الافتتاح أكدت عضو اللجنة المركزية للجبهة سيلفيا أبو لبن، ان الفاشية الجديدة في دولة الاحتلال التي تحاول فرض اجتدتها العدوانية على شعبنا وتحديدا في العاصمة القدس لن تمر بوحدة شعبنا وقوة ارادته.
واشارت ابو لبن أن تعزيز صمود أبناء شعبنا في القدس يتطلب العمل بخطة وطنية ترتقي لمستوى التحديات.
ومن جانبه أشار عضو المكتب السياسي للجبهة فضل طهبوب أننا يدا بيد نعمل من أجل القدس واهلها وكافة قرى المحافظة لتعزيز صمودهم وتقديم ما يلزم من أجل ذلك.

ومن جانبه قال عضو المكتب السياسي للجبهة اشرف عكه، أن شعبنا الذي يواجه العنصرية والفاشية الجديدة وعمليات الاعدام الميداني وهدم المنازل والمنشآت من قبل الاحتلال ،يتطلب من المجتمع الدولي إلزام الاحتلال بوقف كافة اجراءاته ضد شعبنا.

وبدوره أكد عضو إقليم حركة فتح بالقدس أسامة عزام، على وحدة الحركة الوطنية الفلسطينية في القدس وعلى الدور الوطني لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مع كافة قوى شعبنا بالدفاع عن القدس عاصمة دولة فلسطين. مقدما التهاني للجبهة بافتتاح مكتبها.

وإلى ذلك أشاد رئيس بلدية بيرنبالا بهجت النبالي، بدور جبهة النضال الشعبي،مقدما التهاني للجبهة بافتتاح مكتبها في بيرنبالا.

اخر الأخبار