كتائب الأقصى وكتيبة بلاطة يعلنون تصديهم لجيش الفاشية خلال اقتحام نابلس

تابعنا على:   10:28 2022-12-30

أمد/ نابلس: أعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح صباح يوم الجمعة، عن تمكن مقاتليها من استهداف قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة القديمة في مدينة نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.

وفي بيان أصدرته الكتائب في نابلس، أكدت فيه: "على نهج الشهداء ، محمد العزيزي وعبد الرحمن صبح وأدهم مبروكة وإبراهيم النابلسي،  بحمد الله وتوفيقه وفي تمام الساعة 09:10 قام أبطالنا في ميدان العز والفخار بإعداد كمين محكم لرتل عسكري يتبع لقوات الاحتلال المقتحمة للبلدة القديمة في مدينة نابلس".

وقالت،ى إنّه "تم تفجير عبوة ناسفة محلية الصنع في جيب عسكري من نوع ديفندر، أعقب ذلك إطلاق النار من محورين باتجاه القوة العسكرية ، مما أدى إلى تحقيق إصابات بشرية مؤكدة في صفوف القوة العسكرية الإسرائيلية المستهدفة ، اتبع ذلك قام طيران العدو المسير بإغراق المنطقة بقنابل الغاز للتغطية على إخلاء إصاباته .

كما أعلنت كتيبة بلاطة، عن تمكن مقاتليها من محاصرة قوة خاصة وكشفها قبل اقتحامها للبلدة القديمة، وفيما يلي بيانها الذي وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه:

بسم الله الرحمن الرحيم

"فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَٰكِنَّ ٱللَّهَ قَتَلَهُمْ ۚ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَٰكِنَّ ٱللَّهَ رَمَىٰ"

..::بلاغ عسكري صادر عن كتائب شهداء الاقصى شباب الثئر والتحرير

استهداف قوات الاحتلال خلال اقتحامها للبلدة بصليات من الرصاص 

بعون الله وقوته وتوفيقه تمكن  مجاهدونا صباح اليوم من استهداف «قوات الاحتلال» بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر خلال اقتحامها للبلدة.  

وإنها لثورة حتى نصر أو الإستشهاد 
كتائب شهداء الاقصى شباب الثئر والتحرير - مخيم بلاطه
الحمعه 30/ديسمبر/2022م

اخر الأخبار