5 نصائح لاختيار أزياء تمنحك إطلالة متناسقة

تابعنا على:   14:59 2023-01-15

أمد/ كثير من الأحيان تريد السيدة أن تصبح أنيقة مهما كان يتطلب الأمر منها عن طريق اختيار ملابس أنيقة أو تضع مكياج يليق على وجهها، أو تقوم بتسريحة شعر ملفت وجديدة لتجعلها محط أنظار الجميع. ولكن قد تجد السيدة بعض المشاكل عند ارتداء بعض الملابس على جسمها، فقد يكون لديها مشاكل في التنسيق كأن تكون عريضة من النصف الأعلى عن النصف السفلى، ويعرف هذا بشكل جسم الفراولة. وتريد بالتأكيد كل سيدة أن تظهر بمظهر نحيف جذاب، ويوجد بعض النصائح التي يمكن اتباعها لتظهر بمظهر جميل، وفقاَ لموقع"timesofindia".
فتاة عريضة من فوق

نصائح هامة للفتاة العريضة الكتفين

1- يمكن اختيار الظلال والألوان الداكنة مما يخلق مظهر نحيف في الجزء العلوى، لأن الألوان الفاتحة تعطى حجم كبير للجسم، ولهذا يفضل إستخدام اللون الداكن في الملابس من أعلى، مثل اللون الأسود، لأنه يضفى مظهر نحيف وأنيق على الجسم، واللون الأزرق والبنى والأرجوانى من أفضل الألون التي تخفى وزن زائد.

2 - يجب على السيدة أن تتجنب المطبوعات الكبيرة التى تغطى الجزء الأفقى، والمطبوعات الكبيرة تعطى مساحة كبيرة، مما تجعل الحجم من فوق عريض وهذا ما لا تريده صاحبة جسم الفراولة ويمكن تجربة المطبوعات الصغيرة، لأنها تكون جيدة لمن تجد نفسها عريضة الحجم من فوق، مع اختيار ملابس مطبوعة بشكل مختلف ولكن يجب أن يكون بشكل صغير.

3 - يمكن تجربة الفساتين والقماش الملفوف والتنورة الملفوفة، لأنها تغطى أي عيوب ظاهرة في الجسم، مع منح المزيد من الثقة والراحة، مع نزوله على الخصر ليعطى شكل وحجم مناسب للجسم، مع المزيد من الأنوثة والنعومة.

4 - من أفضل الأشياء أن يكون خط العنق عميق، وعلى شكل حرف V، لمحاولة لإبعاد الانتباه من الرقبة إلى الصدر، مع جعل شكل الرقبة أنحف، ليخلق وهم الأرتفاع.

5 - عدم نسيان جزء الأكمام، يجب على السيدة التي لها كتف عريض وأذرع ثقيلة أن تصمم الأكمام التي ترتديها بشكل مناسب عليها، على حسب طول وحجم الأكمام، والأكمام الطويلة تجعل الذراع يبدو أكثر رشاقة ونحافة، مع إمكانية ارتداء الأكمام المنظمة لشكل جميل.

اخر الأخبار