إيران والكذبة الكبرى

تابعنا على:   11:27 2023-01-31

حسن النويهي

أمد/ ها هي إسرائيل تضرب إيران في عمق دارها وتضرب مواقع عسكريه او مصانع عسكريه مهمه بطائرات مسيره وباعتراف صريح من إيران بأن إسرائيل هي من يقف خلف العمليه ونشر صور للمسيرات لعلها تكون مزيفه او مفبركه فما خرج عن نتائج العمليه لا يتوافق مع ما أعلنت إيران..
في نفس اليوم أيضا ضربت مسيرات عده شاحنات محمله باسلحه ايرانيه في منطقه البوكمال على الحدود السوريه العراقيه ودمرتها وقتلت مجموعه من السائقين ..
وايران لا تحرك ساكنا بأنتظار الزمان والمكان المناسبين ..
لم تترك إسرائيل حجر على حجر او وسيله نقل او طائره تنقل سلاحا الا ولاحقتها في الأراضي السوريه ولم تترك عالما او خبيرا الا وقتلته وايران تبتسم ..
وها هي إسرائيل تلاحق جماعة إيران او حلفائها او اذرعها في حلف المنانعه والمقاوله دون أن تحرك ساكنا ..
اتفاق ترسيم الحدود البحريه مع إسرائيل بمباركة حزب الله بمعني موافقه ايرانيه والف مبروووك ..
حالة الهدوء مع جبهه غزه والاستقرار الذي يشبه حاله الهدوء والاستقرار في الجنوب اللبناني بمباركة إيران والف مبروك ..
طيب شو تنتظر إيران وكل هذه الجعجعه بلا طحن والكذبه الكبري ..
شطارة امي على مرت ابوي شطارة إيران عل عرب شطارة إيران في اليمن لتركيع السعوديه 
شطارة إيران في العراق لتدميره ونهب خيراته وتجويع شعبه وجعله بلدا متخلفا تابعا ..
شطارة إيران في تجويع الشعب السوري الذي يصطف ليحصل على أقل القليل من المازوت للتدفئه او الخبز وراتبه لا يساوي دولارات معدوده في الوقت الذي تنفق فيه بالهبل على حزب الله 
شطارة إيران في اغراق الأردن بموجات من حبوب الهلوسة والمخدرات وبناء مصانع على الحدود الاردنيه لذلك 
شطارة إيران في تخريب أفغانستان..
شطارة إيران لا تصل إلى إسرائيل الا كلام وتهديد فارغ ولملمة فصائل ومجموعات واختراق اي منظومه عربيه او جماعه او مؤتمر او حتى فريق كرة قدم لتخريب مشروعه اذا كان عربيا ..
لقد حذر صدام حسين رحمه الله من الخطر الإيراني المتزايد ومن مشروع الخميني بتصير الثوره والهيمنه على المنطقه العربيه وتقاسم النفوذ والمصالح مع إسرائيل منذ بدايه قيام ما سمي بالصوره الايرانيه ولم يقتنع البعض ووافق البعض الاخر على مضص وها هي الامه باكملها تدفع ثمن عدم فهمهما واستيعابها لخطورة المشروع الإيراني..
سينتظر البعض اكثر مما انتظروا لتدمر إيران إسرائيل في المشمش ..
إيران تسعى نحو أحلامها كما هي إسرائيل وكلاهما تتشاركان الحلم في تقاسم المنطقه لذلك يستخدم كل منهما الاخر فزاعه لتخويفنا وتقوم إسرائيل بضرب المقاومه وايران بوضع اليد عليها والسيطره والنتيجه وحده ..
لماذا كل هذه المماطلة في الاتفاق النووي ولو كان مع غير إيران هل كان يمكن أن يكون كذلك إيران لا تريد اتفاق وامريكا تمد الحبل لإيران لاستمرار حاله التخويف وبيع الاسلحه وتضغط ليرتمي البعض في الحضن الإيراني..
إيران كذبه كبري وخدعه اكبر وعدو يرتدي عمامه وثوب صديق ويدس السم في العسل عبر شعارات وخطب وشويه دولارات تزغلل عيون البعض فإلى متى ؟؟؟؟
 

اخر الأخبار