4 أبراج لا تفضل الاحتفال بعيد الحب

تابعنا على:   15:13 2023-02-03

أمد/ ينتظر الكثير عيد الحب لشراء الهدايا المناسبة لأحبائهم والاحتفال معهم بهذا اليوم المميز، حتى يجددوا فيه العهود التي قطعوها على أنفسهم منذ بداية العلاقة العاطفية، لكن البعض الآخر لا يفضلون الاحتفال بعيد الحب ويعتبرونه إهدارا للوقت، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

برج الجدي

يعتقد مولود برج الجدى أن الاحتفال بعيد الحب إهدار للوقت الذى يمكن استغلاله في التفكير بمشاريع تجارية تساعد على زيادة الدخل، لذلك يكتفى بإرسال بطاقة مدون عليها عبارات رومانسية للحبيب بدلاً من التخطيط لإقامة حفل أو دعوته لنزهة رومانسية.

برج الدلو

يتعارض عيد الحب مع كل ما يطمح إليه برج الدلو، حيث يجد إن الاحتفال بعيد الحب في يوم واحد فقط لا يكفى، ولكن يفضل الاحتفال به طوال العام من خلال تبادل الكلمات الرومانسية والحرص على التقرب من الحبيب والحفاظ على استقرار العلاقة.

برج الحمل

يعرف مولود برج الحمل حقيقة مشاعره ومشاعر الحبيب لذلك لايرى أي داعى للاحتفال بعيد الحب ليوم واحد، أو اصطحاب الحبيب للاحتفال معه في الأماكن العامة، ويفضل استغلال هذا الوقت في أي شيء آخر.

برج القوس

يتميز مولود برج القوس بأنه واضح وصريح في مشاعره، لكنه لا ينجذب للاحتفال بعيد الحب، ودائماً مايحرص بالتعبير عن مشاعره للحبيب طوال العام، لذلك لا يجد أي داعى لتضيع الأموال في شراء هدايا باهظة الثمن أو الزهور للحبيب للتعبير عن مشاعره له، لذلك يجد عيد الحب مضيعة للوقت طالما هو يحرص على تأكيد حبه وإخلاصه للحبيب طوال الوقت ولا يبخل عليه بمشاعره أو بشراء الهدايا له في المناسبات المختلفة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار