محدث - قوات الاحتلال تعدم الشاب عبد الله قلالوة قرب حوارة جنوب نابلس

تابعنا على:   17:28 2023-02-03

أمد/ نابلس: استشهد شاب فلسطيني، مساء يوم الجمعة، بعد إطلاق النار عليه عند حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس، بزعم مهاجمته أحد الجنود قرب الحاجز.

وقالت مصادر صحفية أن "الشاب الذي ارتقى قرب حاجز حوارة جنوب نابلس يدعى "عبدالله سميح قلالوة"، من قرية الجديدة جنوب جنين.

وأعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية مساء الجمعة، عن استشهاد الشاب عبد الله قلالوة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب بلدة حوارة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر في نابلس عن استشهاد شاب أصيب برصاص الاحتلال على حاجز حوارة وجرى استلامه من قبل سيارة إسعاف تابعة للجمعية.

وذكرت الجمعية بأنه تم استلام جثمان الشاب عبد الله قلالوة من مدينة جنين، والذي ارتقى برصاص الاحتلال عند حاجز حوارة، ويجري نقله لمشفى رفيديا بنابلس.

وقد أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عن استشهاد الشاب الذي أصيب على حاجز حوارة جنوب نابلس، حيث يجري استلامه من قبل إسعاف جيش الاحتلال.

من جانبها أفادت القناة 13 العبرية، مساء الجمعة، بان قوات جيش الاحتلال قامت بـ" تحييد "شاب فلسطيني حاول الاستيلاء على سلاح جندي إسرائيلي قرب حاجز حوارة جنوب نابلس.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن الشاب الفلسطيني الذي حاول الاستيلاء على سلاح جندي إسرائيلي قرب حاجز حوارة جنوب نابلس، استشهد متأثرا بجراحه.

إلى ذلك ذكرت القناة 14  العبرية بأن مستوطن أفاد عن تعرضه مركبته لعملية إطلاق نار في منطقة بنيامين غرب مدينة رام الله، وأصُيبت المركبة بعدة رصاصات، وبأعجوبة لم تقع إصابات.

اخر الأخبار