بركة: المستوطنون ذراع من أذرع حكومة الاحتلال وما حدث في حوارة يذكرنا بجرائم الفاشيين والنازيين

تابعنا على:   08:03 2023-02-27

أمد/ تل أبيب: قال د.محمد بركة صباح يوم الإثنين، إنّ "المستوطنون هم ذراع من أذرع حكومة الاحتلال  وهي التي تتحمل المسؤولية الكاملة عن الجرائم وعن ليل المحارق في حوارة وزعترة وفي سائر انحاء الضفة الغربية والقدس".

وشدد، أن المشاهد الرهيبة هناك وحرق البيوت على سكانها وحرق الممتلكات واعمال القتل واستهداف أصحاب الأرض والوطن، بما في ذلك الأطفال والنساء، والتي تابعها العالم اجمع انما تذكر بجرائم الفاشيين والنازيين وبليل الكريستال  في 9/11/1938م، في المانيا.

وأوضح، أنّه "على العالم أن يرفع صوته ضد هذه الجرائم الرهيبة ويعمل على تصفية الاحتلال ونبذ وعزل حكومته الفاشية كحكومة مارقة وخارجة عن كل الأعراف البشرية.

ونوهت، أن وجود المستوطنات والمستوطنين في الأراضي المحتلة هو وجود غير شرعي من أساسه، والمطلوب دوليا وعربيا واسلاميا ليس تقنين الاستيطان وليس التصرف كوسطاء محايدين او متواطئين، انما المطلوب العمل على اقتلاعه  من الأرض الفلسطينية واقتلاع الاحتلال.

وتابع، أنّنا نحن جزء من الشعب الفلسطيني الذي يناضل ضد الاحتلال ومن اجل العدالة والإنسانية، ونعتبر عدوان قطعان الفاشية بحماية ورعاية قوات الاحتلال، عدوانا مباشرا علينا وعلى الإنسانية.

وتابع، "على القوى الإسرائيلية المعارضة للانقلاب القضائي ان تدرك من يقوم بهذا الانقلاب هي ذات الجهة التي تغطي وتمارس جرائم الاحتلال والمستوطنين ولذلك يجب ان يكون في صلب الاحتجاجات الواسعة  معارضة الاحتلال، فالديموقراطية والاحتلال لا يجتمعان.

ونوه، نحن ندرك أن آلة البطش والقتل موجودة بيد الاحتلال الإسرائيلي لكننا على قناعة بحتمية انتصار الشعب الفلسطيني وبحتمية نيل حقوقه العادلة.

اخر الأخبار