فصائل تنعى الشهيد يزن خصيب الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال قرب البيرة

تابعنا على:   21:50 2023-03-17

أمد/ رام الله: نعت فصائل فلسطينية الشهيد "يزن خصيب" الذي ارتقى برصاص الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وأكدت حركة الجهاد أن استمرار شلال الدم في كل الساحات سيزيد من تمسك الشعب الفلسطيني، بمقاومته الأصيلة التي تثبت كل يوم قدرتها على التصدي ورد العدوان، وإن الثأر لهذه التضحيات قادم على طريق تحرير الأرض وتطهير المقدسات.

كما نعت لجان المقاومة في فلسطين الشهيد وقالت إن دماء الشهداء ستبقى وقود الثورة في وجه الاختلال ولعنات تطارده في كل مدينة وشارع وزقاق.

ودعت اللجان الشباب المقاوم إلى المزيد من الضربات وتصعيد المقاومة بكافة أشكالها وفي كل ميادين المواجهة مع الاحتلال.

بدورها، نعت حركة المقاومة في فلسطين، الشهيد يزن عمر جميل خصيب (23) عاماً الذي ارتقى مساء يوم الجمعة في عملية إعدام جبانة نفذها جيش الاحتلال الصهيوني عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وقالت حركة المقاومة، إن هذه الجريمة الجديدة هي جريمة إعدام يجب الرد عليها بتصعيد العمليات البطولية بكافة أشكالها وأساليبها ضد قوات الاحتلال والانتفاض في وجه الاٍرهاب الصهيوني حتى طرده من فلسطين كل فلسطين.

وأكدت، استمرارها على نهج الشهداء ودرب الجهاد والمقاومة حتى نيل كافة حقوقنا الوطنية.

وقالت الهيئة العامة للشؤون المدنية إنها أبلغت وزارة الصحة باستشهاد خصيب (23 عاماً) عقب إطلاق الاحتلال النار عليه عند المدخل الشمالي للبيرة.

وأغلقت قوات الاحتلال مدخل رام الله الشمالي بكلا الاتجاهين، عقب إطلاق النار صوب الشاب الفلسطيني، فيما دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى المنطقة.

اخر الأخبار