لقاء في فورلي الايطالية للجالية العربية والإسلامية حول الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة

تابعنا على:   13:58 2023-03-18

أمد/ ايطاليا: بتنظيم وتنسيق الدكتور ميلاد جبران البصير  الاعلامي الفلسطيني  والناشط السياسي في ايطاليا تم تنظيم لقاء عبر نظام الزووم مع الاعلامي الفلسطيني ونائب رئيس جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي حسني شيلو من رام الله حيث تم اللقاء مع مسجد مدينة فورلي الايطالية  بشارع مازيتتي، وشارك في اللقاء إضافة إلى ممثلين الهيئة الادارية للمسجد والشيخ الإمام وعدد من المصلين الذين تعود أصولهم إلى العديد من الدول العربية والإسلامية والافريقية والأوروبية أيضا.  

خلال اللقاء تطرق الاستاذ شيلو  إلى ظروف وأوضاع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجميع أساليب القمع والاضطهاد من قبل المستوطنيين وجيش الاحتلال.

 ووضعهم في الصورة الحقيقية حول  ما تتعرض له مدينة القدس  ومقدساتها الاسلاميه والمسيحية من تهويد واقتحامات المستمرة داعيا المشاركين إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في هذة الظروف العصيبة  وذلك على جميع الاصعدة ودعمهم من أجل أن يستمروا في صمودهم ودفاعهم عن مقدساتنا .

كما  تطرق اللقاء  إلى الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر بها العديد من العائلات الفلسطينية والتي تعيش تحت خط الفقر وظروف الأطفال في المناطق المحتلة والمهمشة وما يتعرضون له والفقر الشديد .

وفي الختام شكر شيلو  الحاضرين وامام المسجد والمسؤولين في الهيئه الادارية والدكتور ميلاد البصير  على هذا اللقاء.

 

اخر الأخبار