الاتحاد العربي للقبائل: بلدية النصيرات تسابق الزمن في تحقيق الإنجازات

تابعنا على:   11:22 2023-03-30

أمد/ غزة: قال الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية: " إن بلدية النصيرات تسابق الزمن في تحقيق إنجازاتها منذ تولي د. إياد مغاري رئاسة البلدية "، مبينا أن البلدية حققت رقما قياسيا في تطوير مخيم غالبية سكانه من اللاجئين الفلسطينيين.

جات تصريحات الاتحاد هذه خلال حضور وفد رفيع تمثل في محمد موسى الصوالحي،أمين السر القائم بأعمال رئيس الاتحاد، المستشار عبدالقادر فرج الله، أمين عام الاتحاد بدولة فلسطين، المختار سعيد الشافعي، منسق لجان المصالحات بمحافظة الوسطى، المختار أبو وائل أبو الكأس، منسق لجان المصالحات بالشجاعية، المختار محمد يوسف الصوالحي، نائب المراقب العام للاتحاد، و رامي فرج الله، المفوض الإعلامي بالاتحاد، افتتاح شارعي ١١امتداد شارع الشهيد أحمد ياسين، و الزهور، بدعوة كريمة من رئيس البلدية.

و أعرب الاتحاد عن سعادته بتطوير مخيم النصيرات للاجئين، مؤكدا أنه اطلع على حجم الانجازات التي حققتها البلدية خلال عامين و نصف، مثمنا دعوة د.إياد مغاري، رئيس البلدية، لحضور الافتتاح.

بدوره، قدم رئيس بلدية النصيرات جزيل شكره لوفد الاتحاد على تلبيته الدعوة، منوها إلى أن هذه الخطوة تعد بداية تعزيز العلاقات البناءة و المثمرة القائمة على المحبة و التعاون، متمنيا دوام التقدم للاتحاد.

اخر الأخبار