ماغي بو غصن تكشف عن خوضها الغناء - شاهد

تابعنا على:   12:44 2023-06-04

أمد/ انتشر مقطع فيديو للنجمة اللبنانية ماغي بو غصن وهي برفقة والدها داخل سيارة، ظهرا من خلاله بطريقة لطيفة ومحببة. وظهرت ماغي في المقطع تحادث والدها، إلا انه كان يرد بشكل مقتضب وهو منتبه أنها تقوم بتصويره فكانت ماغي تعيد كلامها في كل مرة ما أظهر الأمر بطريقة فكاهية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وعلّقت ماغي خلال التصوير: "متقل حالو".
وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ماغي مع الفيديو وتمنوا لوالدها العمر المديد والصحة والسعادة كما عبروا عن إعجابهم بعلاقة النجمة ووالدها متمنين لهما الصحة والسعادة الدائمة.

ماغي بو غصن على الصعيد الفني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

 

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كشفت ماغي خلال لقاء مع قناة " MTV " اللبنانية عن استعدادها لخوض عمل درامي وستقدم فيه أغاني بصوتها بالإضافة إلى استعراضات راقصة، حيث قالت: " أحب الغناء جداً وعندما كنت طفلة بدأت بالغناء قبل التمثيل وأحب أن أوظف صوتي بمسلسلات".
يُشار إلى أن ماغي بو غصن قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً وهو من بطولتها برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال وآخرين. كما أعلنت ماغي في وقتٍ سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل "للموت" إلا انه لن يكون للموسم الرمضاني.

اخر الأخبار