سلمى حايك في صورة صادمة على إنستغرام.. شاهد

تابعنا على:   17:01 2023-06-09

أمد/ صدمت النجمة العالمية سلمى حايك جمهورها بنشرها صورة جديدة لها من دون مكياج أو استخدام بعض التطبيقات التي تعدل الصور؛ حيث أظهرت الصورة تقدمها بالعمر بشكل لافت.

كما تعمدت النجمة إظهار وجهها تحت أشعة الشمس؛ مما أظهر التجاعيد بوضوح، وكذلك الهالات السوداء تحت العين؛ إضافةً إلى الشعر الأبيض الذي يغزو شعرها بشكل لافت.
ولم تكتف النجمة بنشر الصورة فقط؛ بل أرفقتها بتعليق كتبت فيه بكل جرأة: "أنا عندما أستيقظ في الصباح، وأحصي عدد التجاعيد التي ظهرت في وجهي وانضمت إلى سابقاتها، والشعر الأبيض".

سلمى حايك في وادي رم الأردن

وكانت النجمة المكسيكية سلمى حايك قد نشرت مجموعة من الصور من دون مكياج، وهي في وادي رم بالأردن رفقة زوجها فرانسوا هنري بينولت؛ حيث انتقلت ممثلة The Magic Mike's Last Dance إلى إنستغرام بثلاث لقطات مأخوذة من رحلتها مع زوجها، الذي نسبت إليه التقاط الصور.
في مجموعة الصور المنشورة، يمكن رؤية الفنانة البالغة من العمر 56 عاماً في الهواء الطلق، بخلفية صحراوية خلابة؛ حيث تستمتع بأشعة الشمس الساطعة، وتُغمض عينيها.. تغطي الرمال الحمراء الأرض من حولها، وهي تضع رأسها على ما يبدو أنها منطقة جلوس ذات طابع قَبَلي، في إحدى اللقطات التي تم التقاطها في الموقع الصحراوي بوادي رم.. وعلقت سلمى حايك على مجموعة الصور باللغتين الإنجليزية والأسبانية؛ قائلة: "أستنشق سحر الأردن".

اخر الأخبار