فتوح يُطلع السفير الأردني على آخر التطورات والانتهاكات الإسرائيلية

تابعنا على:   12:47 2024-02-12

أمد/ رام الله: أطلع رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين عصام البدور، على الانتهاكات التي يتعرض لها شعبنا ومقدساتنا وأرضنا في القدس المحتلة والضفة الغربية وقطاع غزة.

وشدد فتوح خلال استقباله السفير الأردني، في مكتبه بمدينة رام الله، على ضرورة الاستمرار في مساندة أهلنا في القطاع بكل الطرق المتاحة، وضرورة وقف العمليات الوحشية التي تقوم بها دولة الاحتلال، وضرورة وقف هذه الحرب المسعورة وخروج قوات الاحتلال بالكامل من أراضي قطاع غزة، ومحاكمة الحكومة الإسرائيلية على جرائمها.

وأعرب فتوح، عن شكره للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الذي قام وأشرف بنفسه على عملية إنزال معونات إلى شعبنا في غزة، وكذلك موقف المملكة البارز في التحرك السياسي من أجل وقف الحرب، والعمل على تحقيق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية، والتأكيد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

بدوره، أكد السفير البدور، موقف الملك عبد الله الثاني، والمملكة الأردنية الثابت، في وقف الحرب ضد الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، ورفض التهجير القسري من غزة والضفة، واستمرار جهود المملكة على الصعد العربية والدولية كافة، من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.

وأشار إلى قيام المملكة بتقديم المساعدات الإغاثية والطبية عبر المستشفيات الميدانية والطواقم الطبية الأردنية، وقيام الملك شخصيا بعملية إنزال مساعدات إغاثة وأدوية ومستلزمات طبية إلى شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وكذلك صيانة وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس عملا بالوصاية الهاشمية عليها.

اخر الأخبار