عمرو دياب النجم الخفي في مسلسل زي الشمس لـ دينا الشربيني
تاريخ النشر : 2019-05-13 15:41

أمد/ رغم انه لم يظهر في اي مشهد من مشاهد مسلسل "زي الشمس" لـ دينا الشربيني الا ان النجم عمرو دياب الحاضر الغائب سواء في كواليس العمل او على الشاشة وذلك بسبب العلاقة الغرامية "المعلنة" التي تجمع بين الهضبة ودينا.

وهناك عدة عوامل جعلت عمرو دياب النجم الخفي في مسلسل زي الشمس، اخرها قيام الفنان احمد داوود الذي يجسد في المسلسل دور "مصطفى" زميل "دينا" في مكتب المحاماة الذي تعمل فيه بغناء اغنية " يتعلموا" مع ابناء فريدة "ريهام عبد الغفور".

وايضا تدخل عمرو دياب في صناعة العمل، الذي يعد ثاني بطولة مطلقة لـ "دينا"، والمشاركة في تصميم الموسيقى التصويرية لمسلسل من خلال الموزع الموسيقي اسامة الهندي، الذي يقوم بالتوزيع الموسيقي لاغلبية اغاني عمرو، وهو ما تسبب في انسحاب المخرجة كاملة ابو ذكري من العمل واستبدالها بالمخرج سامح عبد العزيز.

وايضا حضور الهضبة كواليس مسلسل زي الشمس من أجل دعم "دينا الشربيني" التي تقدم دورا صعبا وتحديا كبيرا لها في الموسم الرمضاني.

ومن العوامل التي ربطت بين عمرو دياب و مسلسل "زي الشمس" رغم انه ليس احد ابطاله، هو ظهور دينا الشربيني معه هي وباقي فريق عمل المسلسل في إعلان دعائي رمضاني لاحدى شركات الاتصالات الكبري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث تتعرض شقيقة المحامية (دينا الشربيني) إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ دنيا في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين لها.