سفير جمهورية سلوفاكيا لدى دولة فلسطين يشيد بأداء شرطة محافظة بيت لحم
تاريخ النشر : 2019-08-21 19:28

أمد/ بيت لحم: أشاد ميروسلاف هاك سفير جمهورية سلوفاكيا لدى دولة فلسطين، بأداء شرطة محافظة بيت لحم، وذلك خلال زيارة قام بها لمديرية شرطة المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم إستقبل في مكتبه ميروسلاف هاسك، والوفد المرافق له والذي ضم كلا من نائبه سامي بيتي والقنصل الفخري للجمهورية جورج بيت، جاءت الزيارة في إطار توطيد العلاقات وتقديم التهاني للعقيد الحاج بمناسبة استلام مهامه، والثناء على الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة من خلال  تقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني بشكل خاص، وما تبذله الشرطة من جهود في سبيل تأمين حركة السائحين، والحجاج الأجانب القادمين من شتى أنحاء العالم.

وأشاد هاك، بأداء الشرطة ودورها بحفظ الأمن والاستقرار وتوفير الحياة الكريمة للمواطن الفلسطيني في محافظة بيت لحم، والجهود الحثيثة التي تبذلها للرقي بأداء الشرطة بتقديم الخدمات للسائحين القادمين من الجمهورية، مما انعكس بشكل ايجابي على المواطن السلوفاكي مما يشجعهم على زيارة المناطق المقدسة في فلسطين، وبالأخص كنيسة المهد ، متمنياً أن يسود الأمن والاستقرار في جميع محافظات الوطن، والنهوض في العمل وتطوير الأداء من أجل خدمة المواطن.

وأكد العقيد الحاج، على أننا جميعا جنود لخدمة الوطن والمواطن تنفيذا لتعليمات القيادة الحكيمة وبمهنية عالية، وصدق وأمانة كون مؤسسة الشرطة هي الوجه الحضاري للدولة الفلسطينية.

وشدد الحاج، على أن الشرطة ستبذل قصار جهدها لتأمين السائحين والحجاج القادمين من مختلف دول العالم، والحفاظ على الأمن والأمان وتوفير الأجواء الملائمة لهم، أثناء زيارتهم لمهد المسيح.