وزارة التعليم بغزة تدعو المتقدمين لمقابلات الوظائف التعليمية مراجعة بياناتهم
تاريخ النشر : 2019-08-23 18:44

أمد / غزة: دعت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة كافة الخريجين الذين تقدموا لمقابلات الوظائف التعليمية للعام 2019 إلى مراجعة بيان‍ا‍تهم عبر موقع الوزارة.

ونوهت الوزارة إلى أنه  جرى تعديل البيانات وفقاً للتعديل الذي قامت به وكالة الغوث بسببالخلل في البيانات التي سلمتها الوكالة للوزارة سابقا، واعتمدت عليها الوزارة في احتساب فترةالخبرة في مدارس وكالة الغوث.

ودعت الوزارة  أي متقدم لديه ملاحظات على البيانات الجديدة مراجعة وكالة الغوث يوميالسبت والاحد25/24/أغسطس 2019  في مدرسة ذكور الزيتون الإعدادية،  بجوار الجامعةالإسلامية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر.

وفي حالة تم اكتشاف خطأ في البيانات الجديدة يقوم المتقدم بالحصول على كتاب من وكالةالغوث يوضح التعديل في ملف خبرته ثم يقوم المتقدم بتسليم الكتاب الذي يتضمن التعديلللإدارة العامة للشؤون الإدارية، بمقر وزارة التعليم الرئيس بغزة وذلك حتى يوم 26/8/2019 الساعة الثانية عشر ظهراً.

ونوهت الوزارة إلى أنها اتبعت كافة الإجراءات المهنية والشفافية في قضية التوظيف لكن الملف الأول الذي قدمته وكالة الغوث لخبرات الخريجين كان به بعض الخلل وهذا الأمر استدعى من وكالة الغوث تعديل الملف وتسليم البيانات المعدلة للوزارة، الأمر الذي قد يؤدي إلى تعديل دور التوظيف الذي يعتمد الخبرة كأحد معايير احتساب العلامات.

وبناء على ذلك تم إعطاء فرصة للمتقدمين الذين عملوا في الوكالة من أجل مراجعة بياناتهم المعدلة خلال الفترة التي حددتها الوكالة لهذا الغرض.

وأوضحت الوزارة أنها ستقوم بإجراء التعديلات اللازمة على الدور الوظيفي في حال وجودها والإعلان عن دور توظيف جديد  يأخذ بعين الاعتبار ملف وكالة الغوث المعدل الذي يوضح خبرات المعلمين في مدارس وكالة الغوث بشكل دقيق.