الطيراوي: تكثيف الاعتقالات في صفوف أبناء حركة فتح إشارة لمدى تأثيرها على سياسات الاحتلال
تاريخ النشر : 2019-09-10 15:04

أمد / رام الله: قال اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح "م7"، في تصريح صحفي الثلاثاء، ان الحملة المسعورة للاحتلال وأعوانه التي تستهدف أبناء الحركة، بالاعتقال و التشويه والتي طالت العشرات من القيادات والكوادر وعلى رأسهم أمين سر حركة فتح "م7" في يطا نبيل ابو قبيطة و عماد خرواط، تشير الى مدى تأثير فعل أبناء الحركة على سياسيات الاحتلال وأعوانه و التي تحاول إستباحة الإنسان و المكان في سياق صفقة العصر الصهيوأمريكية، و الهادفة لتقويض حقوق الشعب الفلسطيني والقضاء على القضية الفلسطينية الأمر الذي تقف حركة فتح "م7"، وأبناءها وكل أبناء الشعب الفلسطيني في وجه محاولات تحقيقه.

وأضاف الطيراوي، إن حكومة الاحتلال وجيشها وأجهزة أمنها وعملائها، تعتبر حركة فتح "م7"، العقبة الكأداء في وجه مخططاتها وذلك لإدراكها بأن أبناء  فتح هم الذين يحمون المشروع الوطني الفلسطيني بكل مكوناته، بأجندة وطنية فلسطينية خالصة، تهدف الى الخلاص التام من الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد الطيراوي أن أبناء حركة فتح "م7"، وأبناء الشعب الفلسطيني وكل قواه السياسية يقاومون الاحتلال وأتباعه أينما كانوا و سياسات الاستيلاء على الأراضي وتزوير الأوراق الرسمية لإتمامها.

وطالب الطيراوي مجددا بالكشف عن مخرجات لجنة التحقيق التي شكلتها الحكومة السابقة بخصوص ملف تسريب الأراضي الخطير ، الذي اتهم فيه خالد العطاري بتسريب العقار في القدس الشريف ويريد الشعب ان يعرف من المسؤول و المتهم.

ونوه إلى انه لن يسكت على هذا الملف وسيظل يذكر به حتى تظهر الحقيقة، مطالباً أبناء حركة فتح بضرورة توحيد و تكثيف الجهود ضد الحملات و السياسات المشبوهة التي تهدف للنيل من حقوقنا وتمرير صفقة القرن.