الأحرار: قرار السماح باحتجاز جثامين الشهداء يعكس عنصرية وإجرام الاحتلال
تاريخ النشر : 2019-09-10 15:45

أمد/ غزة: قالت حركة الأحرار في قطاع غزة يوم الثلاثاء، إنّ قرار الاحتلال الإسرائيلي المقتضي بالسماح باحتجاز جثامين الشهداء يعكس عنصرية وإجرام اسرائيل.

وأكدت الأحرار في بيانٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أن قرارات محاكم الاحتلال سياسية تأتمر بأوامر القيادات العسكرية وتحمل غطاء شكليا لتمرير سياساتها القمعية الإجرامية بحق شعبنا, لاسيما المجرم نتنياهو الذي يسعى إلى استغلال الألم الفلسطيني أيا كان لتحسين صورته أمام الناخبين لكسب أصواتهم في الانتخابات.

ووجهت، التحية لشعبنا والرحمة لشهدائه البررة الذين روا بدمهم الطاهر تراب فلسطين وعبّدوا لنا طريق الحرية والتحرير والعودة, نؤكد بأن ما أصدرته ما تسمى محكمة الاحتلال العليا باحتجاز جثامين الشهداء هو قرار جائر عنصري يؤكد مدى إجرام ودموية وعنصرية الاحتلال بكافة مكوناته,

 وتابعت، أن هذه القرارات والسياسة التي يتفنن فيها الاحتلال في إصدار قوانينه العنصرية المتطرفة لن ترعب شعبنا أو تخيفه أو تثنيه عن مواصلة نضاله ومقاومته وتصديه للاحتلال وقطعان مستوطنيه, بل ستعزز من إرادة وعزيمة شعبنا لاستمرار مقاومته بكافة الوسائل والأشكال للدفاع عن حقوقه وثوابته.

ودعت، إلى استمرار الفعاليات الشعبية والأهلية والوطنية للمطالبة بتسليم جثامين الشهداء لذويهم, 

وطالبت، سلطة رام الله بتحمل مسؤولياتها والتوقف عن التنكر لآلام وتضحيات شعبنا وحمل ملفات إجرام قادة الاحتلال الجاهزة وتقديمها للمحاكم الجنائية لمحاسبتهم على جرائمهم بحق شعبنا.