محافظ قلقيلية يلتقي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني
تاريخ النشر : 2019-09-22 13:09

قلقيلية: استقبل اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح "م7" اللواء محمد المدني والوفد المرافق له، ويهدف اللقاء للاطلاع على واقع التجمعات السكانية واحتياحاتها.

وحضر اللقاء محمود ولويل امين سر اقليم حركة فتح "م7" اقليم قلقيلية، والدكتور هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية ورؤساء الهيئات المحلية، وممثلين عن الحكم المحلي.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد وشكر  اللواء المدني على هذه الزيارة، وقدم استعراضا لواقع المحافظة وما تعانيه بفعل الاجراءات الاحتلالية المتمثلة بالجدار والاستيطان، واكد على خصوصية محافظة قلقيلية جراء الواقع المرير الذي تعيشه المحافظة تحت الاحتلال.

من جانبه اكد  المدني على خصوصية محافظة قلقيلية واشاد بصمود اهلها، وحيا صمود مواطنيها المنغرسين بارضهم والمدافعين عنها، مقدما استعراضا لابرز المتغيرات السياسية والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بالملف الفلسطيني، واشار الى ان المؤامرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية كبيرة، والقيادة الفلسطينة ممثلة بالرئيس ابو مازن الذي تحدى كافة الضغوطات والمؤامرات، مما افشل كافة الصفقات والمؤتمرات الساعية لتصفية القضية الفلسطينية.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بواقع المحافظة وآليات مواجهة استهدافها من قبل الاحتلال.