ملتقى عائلات خان يونس يعقد اجتماعًا موسعًا لأعضائه بغرب المحافظة
تاريخ النشر : 2019-12-13 21:42

خان يونس: عقد ملتقى عائلات محافظة خان يونس اجتماعًا موسعًا لأعضائه في غرب المحافظة، وذلك في ديوان المختار أبو جهاد الشمالي بحي الأمل، بحضور لفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات الاعتبارية والأكاديمية والمجتمعية.

ورحب المختار أبو جهاد الشمالي منسق المنطقة الغربية بملتقى عائلات محافظة خان يونس بأعضاء الملتقى، مؤكدًا على الدور الهام والفاعل للملتقى في تعزيز السلم الأهلي والمجتمعي في محافظة خان يونس.

بدوره شدد الأستاذ نورهان العقاد منسق عام ملتقى عائلات محافظة خان يونس، على حرص الملتقى بكافة أعضاءه ومكوناته على العمل الجماعي بروح الفريق الواحد، تحت مظلة العمل المجتمعي البحت، بعيدًا عن التكتلات الحزبية والشخصية، لافتًا إلى أن الملتقى سيعقد مزيدًا من اللقاءات بمشاركة أعضاء جدد في كافة المناطق.

يذكر أن الاجتماع تخلله مناقشة العديد من القضايا الهامة والأفكار البناءة التي يمكن تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، والتأكيد على أهمية تفعيل دور منتديات الملتقى المتنوعة والمتخصصة، بما يساهم في تنظيم العمل، وتواصل عقد الاجتماعات الدورية في كافة المناطق ودعوة كل من يرغب في العطاء وخدمة مجتمعه للحضور والمشاركة الفاعلة في أنشطة وبرامج الملتقى.