رجل الأعمال الخضري: داخلية حماس استولت على فندق المتحف بالقوة
تاريخ النشر : 2020-03-22 15:39

غزة: كتب رجل الأعمال جودت الخضري، تفاصيل حادثة الاعتداء على فندق المتحف في مدينة غزة من قبل احد الشخصيات في وزارة الداخلية التابعة لحماس.

وقال الخضري في تغريدة على حسابه عبر (فيس بوك): "قام بالأمس السيد ابو عبد الله ابو القمصان من وزاره الداخليه بزيارته المتحف

وأخبرنا باحتياج وزاره الداخليه والصحة لغرف الفندق ووافقنا علي ذلك وطلب من احضار العمال والصنايعيه لتجهيز المكان الليله وبقي العمال يعملوا لغاية الساعه الثالثة فجرا".

 وتابع: الي ان تم تجهيز المكان وحضر طبيب من وزاره الصحه، وقال اريد ان أحجر نفسي وأقام في غرفه هو اختارها حيث ان كل الغرف جاهزه ومفتوحة".

 وأردف: " وفي الصباح أبلغوني ان محافظ الشمال التابع لحكومه غزه استولي علي كل المكان، ورفض اتفاق الامس وذهبت لمناقشته في الأمر الا انهم رفضوا إدخالي المتحف مع العلم انه تم عمل مدخلين منفصلين احدهم للغرف والآخر لباقي المكان ولا اتصال بينهم بالمطلق فنحن احرص علي حياه مواظفينا وعمالنا، وبعد طول انتظار دخلت خطوات معدودة وقامت مشاده بيني وبين المحافظ وتم الاعتداء عليا من قبل افراد الامن وتم  نقلي آلى معسكر 17 وبعد ذلك اطلقوا سراحي أنا وأبناءي. 

وتساءل :"هل هذا تصرف ينم عن جهه ستواجه مصيبه الكورونا اين التنسيق بين افراد الداخليه ٬من صاحب القرار في هذه الحاله :بالاعتداء عليا وعلي ملكي الخاص اين الدين والاخلاق هل هكذا ستديرون الكارثه يا حكومه غزه". 

وختم تغريدته في النهايه هناك اشياء ثمينه في المتحف ولا اعرف من سيتحمل مسؤوليه الحفاظ عليها ومكتبي الخاص في المتحف وبلطجه الازمه تتيح استباحه  كل القيم والاخلاق.