بالصور .. سوريا: الدائرة السياسية لـ "م ت ف" توزع منظفات ومعقمات في مخيم خان الشيح
تاريخ النشر : 2020-03-25 13:53

دمشق: استمرت الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بالتعاون مع اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك، بحملتها بتوزيع ، المنظفات والمعقمات على العائلات التي تعاني أوضاع معيشية صعبة في المخيمات الفلسطينية بدمشق حيث تم التوزيع اليوم في مخيم خان الشيح غرب دمشق .

وأفاد مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير انور عبد الهادي بانه نتيجة الأوضاع الخطيرة التي يمر بها العالم عامة بسبب سهولة انتقال عدوى فايروس " كورونا"، انطلقت هذه الحملة  بتوجيهات من سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لتشمل كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في سوريا وذلك في إطار حرص سيادته على سلامة أبناء شعبه في كافة أماكن تواجدهم.

وقد حيت الدائرة السياسية مبادرة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بدمشق على المشاركة في توزيع المنظفات والمعقمات أيضاً في المخيمات الفلسطينية .

ومن ناحية أخرى تم البدء بحملة تعقيم المخيمات الفلسطينية في كل سوريا بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والمؤسسة العامة اللاجئين الفلسطينيين بدمشق. 

حيث وجه السفير أنور عبد الهادي جزيل الشكر للدولة السورية على حرصها الدائم على اللاجئين الفلسطينين وصحتهم واستضافتها الكريمة لهم .