بايرن ميونخ يتحدى "كورونا" ويعود للتدريبات الجماعية
تاريخ النشر : 2020-04-06 13:57

عاد نادى بايرن ميونخ الألماني للتدريبات الجماعية على الرغم من استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد، الذى اجتاح مختلف دول العالم خلال الأشهر الماضية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن لاعبى بايرن ميونخ عادوا في أول ظهور للاعبين من جديد بعد توقف النشاط الرياضي لتفشى الوباء الذى اجتاح العالم مؤخرا، ووضع مسئولو بايرن ميونخ ضوابط صارمة لاستئناف التدريبات الجماعية من جديد، عن طريق مجموعات صغيرة تضم 4 أو 5 لاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين سيحصلون على وجبات جاهزة يتم تناولها في المنزل عقب انتهاء التدريبات، موضحة أنه من غير المسموح أيضا الاستحمام داخل النادي ولكن في المنازل الخاصة بلاعبى الفريق.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني، قبل توقفه بسبب فيروس كورونا، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق بوروسيا دورتموند، الوصيف برصيد 51 نقطة.

وكان نادى بايرن ميونخ الألمانى، أعلن مؤخرا عن تمديد تعاقد المدير الفني هانز فليك حتى صيف عام 2023 على الرغم من توقف النشاط الكروي أثر انتشار فيروس كورونا.

وكان فليك قد تولى مهمة تدريب العملاق البافارى بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الجاري، عقب إقالة المدير الفنى الكرواتي السابق نيكو كوفاتش مطلع الموسم الحالي.

وحقق هانز فليك نجاحات مع البايرن في الفترة القصيرة التي تولى فيها المهمة، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند، بعد أن كان في المركز السادس وقت توليه المهمة.

كما قاد فليك بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي من كأس المانيا، حيث سيواجه البايرن منافسه شالكه.