يوفنتوس الإيطالي يستعد للإطاحة بـ 3 لاعبين
تاريخ النشر : 2020-04-06 14:10

تخطط إدارة يوفنتوس الإيطالي لخطف الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشفت صحيفة "آس"، الصادرة صباح اليوم، الاثنين، أن بول بوجبا يفضل الانتقال إلى ريال مدريد عن العودة إلى يوفنتوس أو البقاء مع فريقه مانشستر يونايتد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت "الإيطالية، فإن يوفنتوس قد يُضحي بثلاثة من لاعبيه من أجل إتمام صفقة انتقال لاعب نادى مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا، إلى صفوف البيانكونيري خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يبحث عن خطة جديدة فى سوق الانتقالات القادمة من أجل تمويل صفقة بوجبا نظراً للأزمة المادية الذي تعرض لها نادي السيدة العجوز بعد توقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس قد يتجه لاستخدام سلاح الصفقات التبادلية للحصول على توقيع بوجبا، عن طريق الاستغناء عن ثلاثة من لاعبيه وهم، البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي دوجلاس كوستا والإيطالي فيدريكو بيرناردسكي.

ويُعد مركز خط الوسط من المراكز المهمة الذى يسعى يوفنتوس لتدعيمها خلال الفترة القادمة بجانب البحث عن مهاجم يُساند كريستيانو رونالدو في الخط الأمامي للبيانكونيري.

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الإنضمام لصفوف فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، في عددها الصادر اليوم الاثنين، إن بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، يفضل الانضمام إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، عن البقاء مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد، أو العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي يصر على ضم النجم الفرنسي، من أجل تعزيز خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

كانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة اليونايتد وافقت على رحيل بوجبا، الصيف المقبل، حال وصول عرض بقيمة 100 مليون إسترليني.

شارك بوجبا، في عدد قليل من المباريات، خلال الموسم الحالي مع اليونايتد، بسبب كثرة الإصابات التي عانى منها، في بداية الموسم. 

كان النادى الملكي، قد فشل في ضم النجم الفرنسي الصيف الماضي، بسبب تعنت إدارة اليونايتد، في الحصول على مبلغ 180 مليون إسترليني، مقابل التخلي عن خدماته.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.