ميريام فارس تستغل الحجر المنزلي للمحافظة على لياقتها البدنية.. شاهد
تاريخ النشر : 2020-06-03 22:18

تواصل الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ مشاركة المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، يومياتها خلال فترة الحجر المنزلي الذي تلتزم به بسبب إنتشار ​فيروس كورونا​.

ونشرت ميريام يوم أمس مقطع فيديو ظهرت فيه من داخل الصالة الرياضية في منزلها، وهي ترقص وتتمرن للمحافظة على لياقتها البدنية.

وعلقت بالقول :"المواظبة على التمارين لا تساهم فقط في التخفيف من حدة التوتر والمحافظة على اللياقة البدنية، انما ايضاً تساهم في الحفاظ على صحتنا العقلية في الاوقات العصيبة التي نعيشها في ايامنا هذه، تمرنوا قدر المستطاع وحافظوا على التوازن في حياتكم، خليك بالبيت"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Beside being the best stress relief our physical health helps as well improve and maintain our mental one during the hard times we are living. Workout as much as you can and keep up the balance in your life #StayHome #StaySafe 🧘‍♀️ المواظبة على التمارين لا تساهم فقط في التخفيف من حدة التوتر والمحافظة على اللياقة البدنية، إنما أيضاً تساهم في الحفاظ على صحتنا العقلية في الأوقات العصيبة التي نعيشها في أيامنا هذه.تمرنوا قدر المستطاع وحافظوا على التوازن في حياتكم #خليك_بالبيت 🧘‍♀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on