في يوم ميلاد قائد التيار الاصلاحي لحركة فتح
تاريخ النشر : 2020-09-29 19:53

بكل معاني الوفاء والإباء والفخار والاعتزاز بقائدنا محمد دحلان حفظه الله ورعاه يتسامى فلسطين الخير والعطاء إلى مراتب المجد والشموخ بما رسمت وأبدعت قيادته الوطنية المظفرة بجهودها الدؤوبة التي عز نظيرها في العمل المثمر والإرادة النابعة من العزيمة القوية والتصميم على مواجهة التحديات للوصول بالوطن الغالي إلى بر الأمان بمنهجية واثقة لتحقيق كل ما يصبوا إليه قائد التيار الاصلاحي لحركة فتح من التميز والارتقاء بالوطن نحو مدارج الرفعة والكمال.

وبهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً عيد ميلاد قائدنا محمد دحلان حفظه الله ورعاه نقف وقفة إجلال وإكبار للقائد محمد دحلان الإنسان الذي امتلأ قلبه بحب شعبه حتى فاض هذا الحب بالمكرمات الفلسطينية لما تحقق علي يديه من منجزات عظيمة نبعت من فكر قائدنا الصائب وطموحاته وتطلعاته الواعدة فكان العطاء جزلاً مغدقاً بالخير العميم على الوطن والمواطن.

فقائدنا المفدى في قلوبنا والإخلاص والوفاء لشعبنا الفلسطيني أمانة في أعناقنا والانتماء للوطن الغالي واجب مقدس وحق علينا. وإننا في التيار الاصلاحي ونحن نشارك أبناء شعبنا الفلسطيني كافة الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة لنهنئ قائدنا مبتهلين إلى الله جلت قدرته أن يرفله بأثواب الصحة والعافية، وأن يبارك ل في عمره المديد ليبقى رمز عزة الوطن وشموخه وإبائه .

أعاد الله هذه المناسبة الوطنية الغالية على قائدنا وأبناء شعبنا الوفي بالخير واليمن والبركات وسدد على طريق الخير خطى قائدنا لتبقي فلسطين الغالية وطن التميز والرخاء والأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا المظفرة.