"المعاهد الأزهرية" تفتتح العام الدراسي الجديد
تاريخ النشر : 2020-10-11 12:22

غزة: افتتحت المعاهد الأزهرية في فلسطين، يوم الأحد، العام الدراسي الجديد لطلاب وطالبات الثانوية العامة الأزهرية لعام ( 2021 - 2020 ) م، بعد انقطاع طويل عن الدراسة بسبب جائحة "كورونا" .

ورحب عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين د. علي رشيد النجار بالطلبة، وحثهم على الاجتهاد في الدراسة ، وأن ينهلوا العلوم من منابعها بكل جد ومثابرة.

وتجول في مرافق المعهد التي تم تعقيمها بالكامل؛ استعداداً لاستقبال الطلبة.

وتحدث النجار، عن ضرورة الالتزام الصحي، وأخذ جميع الاحتياطات اللازمة من تباعد ، وارتداء للكمامة ، وتعقيم لجميع الأدوات التي يستخدمها الطالب أثناء الدراسة.

وشكر د. محمود الهباش مستشار الرئيس للشؤون الدينية، والعلاقات الإسلامية على دعمه الحثيث والمتواصل للمعاهد الأزهرية، والحرص الشديد على رفعتها وتقدمها.

وتقدم النجار، بالشكر الجزيل لكل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أبو ماهر حلس، وسفير دولة فلسطين في مصر دياب اللوح، ومشيخة الأزهر الشريف وعلى رأسها د. أحمد الطيب، وصالح عباس جمعة وكيل الأزهر، وعلي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وأحمد عبد العظيم محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، على بذلهم وعطائهم الكبيرين من أجل رفعة وتقدم المعاهد الأزهرية ، و على تعاونهم الدائم، وسعيهم الدؤوب للحفاظ على هذا الصرح الشامخ.

ورحب بالموظفين، الجدد الذين التحقوا بالمعاهد الأزهرية لهذا العام.