فيدو .. برشلونة يسقط أمام خيتافى ويتراجع للمركز التاسع بالدوري الإسباني
تاريخ النشر : 2020-10-18 00:10

تلقى فريق برشلونة الهزيمة الأولى في الليجا، عقب السقوط أمام نظيره خيتافى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم، السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث أحرز خايمي ماتا هدف الفوز لصالح فريق خيتافى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 56 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتراجع برشلونة للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط، فيما تقدم خيتافى للمركز الثانى بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 10 نقاط.

وخاض برشلونة لقاء خيتافي، بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: نيتو / خط الدفاع: ديست - بيكيه - لينجليه - سيرجى روبرتو / خط الوسط: بوسكيتش - دى يونج – بيدرى / خط الهجوم: جريزمان - ديمبيلى – ميسي.

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى التي يتلقاها برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام فياريال وسيلتا فيجو ثم تعادل مع إشبيلية بهدف لكل منهما على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الليجا.

ونجح خيتافى في إنهاء سلسلة هزائمه المتتالية أمام برشلونة، حيث حقق أول انتصاراته على البارسا منذ ما يقرب من تسع سنوات.

وتستأنف باقى مباريات الجولة يوم الأحد، كالتالى:  إيبار-أوساسونا، واتلتيك بلباو- ليفانتي، وفياريال- فالنسيا، وديبورتيفو ألافيس - إلتشي، وهويسكا -بلد الوليد، وريال بيتيس - ريال سوسييداد.