أفضل ١٤ نوع كريم كولاجين للبشرة .. تعرفي عليها
تاريخ النشر : 2020-11-21 16:04

إن كنت ممن يبحثون عن أفضل كريم كولاجين للبشرة لضمان شدها بطريقة سهلة وإخفاء الخطوط أو التجاعيد التي يمكن أن تظهر على الوجه في وقت مبكر من العمر. إذا عليك الاهتمام باستخدام كريمات الكولاجين للبشرة بداية من سن الثلاثين لضمان تأخير ظهور التجاعيد بالوجه قدر الإمكان. لهذا قمت بإعداد قائمة بأفضل كريمات كولاجين للبشرة بالأسواق والتي ننصحك باستخدامها.

1- كريم كولاجين للبشرة من Murad Rapid Collagen Infusion

هل تبحثين عن أفضل كريم كولاجين للبشرة؟ إذا عليك تجربة هذا المنتج Murad Rapid Collagen Infusion، وهو يعمل على إنعاش الجلد من جديد بسبب إحتوائه على الكولاجين والأحماض الأمينية والمرطبات مثل حمض الهيالورونيك. لهذا يعد هذا المنتج ساحر في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط بالوجه لأنه يمنح البشرة الترطيب والنعومة التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها .

2- كريم كولاجين للبشرة من لوريال باريس

لست مضطرة للبحث كثيرًا عن أفضل كريمات كولاجين للبشرة لهذا يعد كريم لوريال باريس L'Oréal Paris Collagen Moisture Filler Day/Night Cream من المنتجات الرائعة التي ينصح باستخدامها إلى جانب أنه متوفر أونلاين وفي أغلب الصيدليات. كما يحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية مثل الكولاجين وزبدة الشيا لإخفاء التجاعيد في أسرع وقت ممكن وللحصول على بشرة ناعمة ومرنة لأطول فترة ممكنة.

3- كريم Dr. Dennis Gross الكولاجين للبشرة

من أكثر الأشياء التي نركز عليها عند البحث عن كريم كولاجين للبشرة أن يكون مغذي للجلد، لهذا أنصحك باستخدام كريم Dr. Dennis Gross C + Collagen Deep Cream. فهو يحتوي على مزيج من زيت عباد الشمس والكاميليا ونخالة الأرز وفيتامين سي كما يتميز بتركيبة سريعة الامتصاص بشكل ساحر للحفاظ على بشرة خالية من التجاعيد وناعمة في أسرع وقت ممكن.

4- كريم Elemis Pro-Collagen Marine SPF 30

هل تبحثين عن نتائج سريعة لكريم كولاجين للبشرة؟ إذا يفضل استخدام كريم Elemis Pro-Collagen Marine SPF 30 الذي يمكن أن يخترق البشرة ويقلل ظهور التجاعيد والخطوط الصغيرة التي يمكن أن تزعجك. فهو يحتوي على الطحالب البحرية والزنجبيل وغيرها من المكونات الطبيعية. كما أنه يساعد في الحفاظ على نعومة وترطيب البشرة بنسبة كبيرة عن أي كريم تقليدي وأيضًا يحمي من أشعة الشمس الضارة.

5- كريم كولاجين للبشرة من DHC Astaxanthin

يعد كريم DHC Astaxanthin All-In-One Collagen Gel من أفضل أنواع المرطبات التي تحتوي على الكولاجين. فهو يتميز باحتوائه على حمض الهيالورونيك وفيتامين سي الذي يحمي البشرة من ظهور التجاعيد. كما أنه يساعد في حماية الوجه من أشعة الشمس الضارة والتلوث بشكل لا يمكن تخيله.

6- كريم كولاجين للبشرة من اولاي

كي لا تشعرين بالحيرة عند اختيار كريم كولاجين مناسب لبشرتك اعتني بالبحث عن المنتج الذي يساعدك في ترطيب الوجه، لهذا انصحك باختيار كريم اولاي Olay Regenerist Fragrance-Free. فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك والببتيد الأميني الذي يساعدك في ترطيب البشرة والحفاظ على مرونتها وتقليل ظهور التجاعيد والبقع الداكنة بالوجه.

7- كريم كولاجين من PCA Skin Collagen Hydrator

أغلبنا يشعر بالضيق عند استخدام كريمات مرطبة سميكة تترك البشرة الدهون، ولكن عند تجربة كريم الكولاجين للبشرة من PCA Skin Collagen Hydrator سوف تحصلين على وجه مشرق وناعم لأنه خفيف للغاية. فهو يحتوي على تركيبة رائعة تساعدك في تقليل ظهور تجاعيد الوجه مثل بروتين القمح وزبدة الشيا وزيت اللوز الحلو.

8- كريم كولاجين للبشرة من DOCTOR BABOR LIFTING

ترطيب وتغذية البشرة هو السر وراء اختيار كريم الكولاجين للبشرة المناسب لك، لهذا أنصحك بتجربة DOCTOR BABOR LIFTING RX Collagen Cream. فهذا المنتج يحتوي على الزيوت المرطبة للبشرة والكولاجين الذي يساعدك في تقليل ظهور التجاعيد أو حتى الخطوط البسيطة التي تظهر بالوجه.

9- كريم Pevonia Botanica الكولاجين للبشرة الحساسة

إن كنت تبحثين عن كريم كولاجين مناسب للبشرة الحساسة فأنصحك باستخدام Pevonia Botanica Power Repair Age Protection Marine Collagen Cream. فهو سوف يساعدك في تقليل الخطوط البسيطة والتجاعيد خلال 8 أسابيع فقط، لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك والكولاجين وبعض المكونات الطبيعية المرطبة للوجه.

10- كريم ETUDE HOUSE Moistfull Collagen Cream

أغلبنا يعشق المنتجات الكورية لأن لديها دائمًا المفعول السحري في الحصول على بشرة رائعة، لهذا عليك تجربة كريم الكولاجين للبشرة من ETUDE HOUSE Moistfull Collagen Cream. فهو يحتوي على الكولاجين القابل للذوبان وزيت الباوباب ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تمنحك بشرة متوجهة عند الاهتمام بتطبيقه باستمرار.

11- كريم الكولاجين للبشرة من St. Ives Renewing Collagen

كي لا تقضي وقتًا طويلاً في البحث عن أفضل كريم كولاجين للبشرة عليك تجربة St. Ives Renewing Collagen & Elastin Moisturizer. وهو كريم يومي مرطب للوجه يساعدك في تقليل التجاعيد التي يمكن أن تظهر على الوجه لأنه يحتوي على الكثير من الزيوت الطبيعية المرطبة والبروتينات الكولاجين والإيلاستين التي تجعل البشرة ناعمة.

12- كريم كولاجين للبشرة من فيتشي

يعد كريم الكولاجين للبشرة من فيتشي Vichy liftactiv collagen specialist واحد من أفضل المنتجات التي ينصح باستخدامها. فيمكنك ملاحظة تأثيره على الوجه بعد مرور أقل من ٨ أسابيع فقط لأنه يحتوي على فيتامين سي وكولاجين ومياه فيتشي المعدنية التي تساعدك في محاربة التجاعيد في أسرع وقت ممكن.

13- كريم سيسلي بالكولاجين للبشرة

يمكنك الاستيقاظ ببشرة ناعمة خالية من التجاعيد وذلك عند استخدام كريم سيسلي بالكولاجين للبشرة Sisley Night Cream With Collagen And Woodmallow عند تطبيقه في المساء قبل النوم. فهو يحتوي على نسبة كبيرة من الكولاجين التي تساعدك في استعادة مرونة ورطوبة الوجه. كما أنه خالي من العطور ويمكن أن يناسب جميع أنواع البشرة.

14- كريم الكولاجين الليلي للبشرة من Algenist Genius

يساعدك كريم الكولاجين للبشرة من Algenist Genius Sleeping Collagen في استعادة مرونة الوجه والتخلص من التجاعيد وكل هذا في ١٠ أيام فقط. لأنه مشتق من الطحالب ويحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية المرطبة للوجه التي لها مفعول سحري في استعادة جمال بشرتك.