بالفيديو .. "الملكي" مدريد يسقط في فخ التعادل ضد فياريال بالدوري الإسباني
تاريخ النشر : 2020-11-21 19:25

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فياريال، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجاري 2020-2021، حيث أحرز ماريانو دياز هدف التقدم للفريق الملكي عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، ثم أدرك جيرارد مورينو التعادل لصالح فياريال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 76 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، متأخراً بنقطتين عن فياريال الوصيف برصيد 19 نقطة.

وعاد ماريانو دياز، للتشكيل الأساسى للفريق الملكي للمرة الأولى منذ ما يزيد عن عام ونصف، وذلك في مواجهة فياريال، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دياز يسجل ظهوره أساسيا في تشكيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمرة الأولى منذ عام و6 أشهر و16 يوما، وتحديدا قبل 566 يوما عندما شارك أساسيا أمام فياريال أيضا ونجح في تسجيل هدفين يوم 5 مايو من العام الماضي 2019.

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة النجم البلجيكى إيدن هازارد، بعد غيابه عن لقاء فالنسيا السابق، بسبب معاناته من فيروس كورونا، كما عاد الظهير الأيمن دانى كارفخال، بعد تعافيه من الإصابة التى عانى منها قبل نحو شهرين.

وخاض ريال مدريد لقاء فياريال بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا  / خط الدفاع: كارفاخال - فاران - ناتشو – ميندى / خط الوسط: كروس - مودريتش – أوديجارد / خط الهجوم: هازارد - لوكاس فاسكيز - ماريانو دياز.