"الخارجية": حالتا وفاة و 57 إصابة جديدة بـ"كورونا" في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم
تاريخ النشر : 2020-11-26 20:27

رام الله: أعلنت وزارة الخارجية في رام الله، أن حصيلة الوفيات بفيروس كورونا بلغت 309 حالة وفاة، فيما بلغت الإصابات 7454 إصابة في صفوف الجاليات الفلسطينية منذ بدء الجائحة.

وأفادت الخارجية في تقريرها اليومي، بتسجيل حالتي وفاة في السعودية، و57 إصابة جديدة في كل من أمريكا وإيطاليا، وإسبانيا.

حيث أفادت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة لدى المملكة العربية السعودية بتسجيل حالتي وفاة جديدتين في صفوف الجالية، للمواطن سمير درويش خليل القدس (63) عاماً. والمواطنة رباب كاظم صالح الحلو (68) عاماً، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 106 حالة.

فيما أفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية، بتسجيل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية في كل من شيكاغو نيويورك نيوجيرسي ليرتفع عدد الإصابات إلى 4571 إصابة. كما أفادالفريق عدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية لليوم العاشر على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 88 حالة.

وفي إيطاليا، أفادتالسفارة الفلسطينية، بتسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 203 اصابة. 

من جهتها، أفادت السفارة الفلسطينية في إسبانيا، بتسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات الى 39 إصابة

وفي سياق منفصل، أفادالفريق المختص بمغادرة دفعة جديدة من المواطنين والطلبة ورجال الأعمال صباح يوم الخميس إلى تركيا، للالتحاق بأسرهم ودراستهم وأعمالهم.