موقع إنجليزي يكشف: كريستال بالاس سيدفع 22 مليون إسترليني لضم مصطفى محمد
تاريخ النشر : 2021-02-22 20:16

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كريستال بالاس الإنجليزي سيدفع 22 مليون جنيه إسترليني إذا أراد التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار حاليا إلى جالطة سراي التركي.

ونشر موقع hitc.com الإنجليزي تصريحات النجم الهولندي المخضرم ريان بابل زميل مصطفى محمد في جالطة سراي، والذى أكد خلالها أن مهاجم المنتخب الوطني سيكون له مستقبل مشرق في أوروبا، وأشار الموقع إلى أن تصريحات الإشادة التي تنهال على اللاعب من زملائه تثير إعجاب فرق أوروبا.

وأشار الموقع إلى أن المبلغ المذكور سيضطر بالاس لدفعه بسبب ما يخطط إليه نادى جالطة سراي بضم اللاعب نهائيا من نادى الزمالك بعد نهاية الموسم، ووضع شرط جزائى في عقده يبلغ 25 مليون يورو وهو ما يعادل 22 مليون جنيه إسترليني.

ولفت الموقع إلى أن كريستال بالاس في أمس الحاجة إلى التعاقد مع مهاجمن حيث أن الثلاثي كريستيان بنتيكي وميشي باتشواي وكونور ويكهام جميعهم على وشك المغادرة في يوليو.

وكان فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، قد طالب بالتعاقد بشكل نهائي مع الدولي المصري بعد انضمامه لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، حيث يمتلك الفريق التركي بندا في عقده، يحق له بشراء اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين يورو.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 4 أهداف مع فريق جالطة سراى التركي منذ انضمامه نهاية الشهر الماضي من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.