الاعتداء على مركبة رئيس قائمة "الحراك الفلسطيني الموحد" الانتخابية
تاريخ النشر : 2021-04-15 14:16

رام الله: اعتدى مجهولون على مركبة الناشط خالد دويكات، رئيس قائمة "الحراك الفلسطيني الموحد" الانتخابية، مساء يوم الأربعاء، في مدينة رام الله.

في سياق ذلك، استنكر الحراك الفلسطيني الموحد هذا الاعتداء على مركبة رئيس كتلة الحراك الفلسطيني الموحد الانتخابية الأخ خالد دويكات.

وطالب في بيان له على صفحة الفيسبوك يوم الخميس ، الأجهزة الأمنية في رام الله بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة

البيان كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

باسم أعضاء كتلة الحراك الفلسطيني الموحد الانتخابية وباسم كل الحراكيين نستنكر الفعل الآثم الذي قام به خفافيش الليل ليلة أمس بالاعتداء على مركبة رئيس كتلة الحراك الفلسطيني الموحد الانتخابية الأخ خالد دويكات  ونطالب الأجهزة الأمنية في محافظة رام الله بالقيام بمسؤولياتها في الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة، كما نطالب رئيس الوزراء د. محمد اشتية بالتحقيق الفوري بالموضوع، ونطالبهم بضرورة توفير الحماية لضمان  أمن كل مرشحي كتلة الحراك الفلسطيني الموحد وسلامتهم الشخصية وسلامة عائلاتهم، وإن أي اعتداء على أي منّا هو اعتداء على كل الشعب الفلسطيني وعلى كرامته وهو اعتداء على القانون الفلسطيني الذي يكفل الحريات العامة.

إن هذا الموضوع لن يمر مرور الكرام وستعلم تلك الأيادي الآثمة أن عقوبتهم ستكون مغلظة، وليعلم الجميع أن حقارة هذا العمل لن تثني عزيمتنا عن قول الحق ولو كان الثمن أرواحنا، بل تزيدنا إصراراً وقوة على الاستمرار في نهجنا الحراكي ضد الظلم والاستبداد وبناء مستقبل مشرق لكل أبناء فلسطين.