انطلاق فعاليات مخيمات سلام يا صغار في غزة
تاريخ النشر : 2021-06-08 23:47

غزة: انطلقت فعاليات مخيمات سلام يا صغار ما بعد العدوان وفي ظل الحصار التي تنظمها رياض الفرح و joy والخير بمدينة غزة، يوم الثلاثاء، تحت رعاية اياد العجلة مجموعة الخير للخدمات التعليمية . 

وشارك في المخيمات الصيفية، التي تقيمهم الرياض، 150شبلاً وزهرة من أحياء شرق وغرب مدينة غزة، إضافة إلى طاقم من المدربات العاملات في المخيمات الصيفية ممن لديهن الخبرة في هذا المجال وممن تم تطعيمهم ضد وباء كورونا. 

وحضر فعاليات الافتتاح مديرات الرياض وإياد العجلة رئيس مجموعة الخير للخدمات التعليمية. 

ورحبت نجاح ابوالكاس مديرة المخيمات بالحضور، وأعربت عن تمنياتها بإنجاح الفعاليات التي تأتي في ظروف صعبة يمر بها الأطفال في قطاع غزة، نتيجة للحصار الإسرائيلي الظالم المفروض منذ أكثر من 15عام والتي كان أخرها الحرب على أبناء وطننا الحبيب في غزة. 

وأكدت أن المخيمات جاءت بهدف الترفيه والترويح عن أنفس الأطفال، الذين يقضون العطلة الصيفية في جو من البهجة والسرور في المخيمات بمبادرة من الاعلامي المستشار اياد العجلة وذلك ما بعد العدوان الغاشم على قطاعنا الحبيب. 

وتخلل حفل الافتتاح فقرات فنية أداها الأشبال والزهرات، متمنين أن تتكلل المخيمات بالنجاح ،لا سيما أن المخيمات ستستمر لمدة أسبوعان يتخللها رحلات وفقرات ترفيهية شيقة.