نقابة الموظفين تطالب مالية غزة بصرف سلفة عاجلة قبل عيد الأضحى
تاريخ النشر : 2021-07-13 11:09

غزة: أصدرت نقابة الموظفين في القطاع العام صباح يوم الثلاثاء، تصريحاً صحفياً دعت فيه مالية غزة، صرف سلفة عاجلة للموظفين قبل عيد الأضحى المبارك.

وقالت النقابة في بيان صدر عنها ونشر عبر صفحتها على فيسبوك": "مر عليهم شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد قبل واثناء وبعد معركة سيف القدس وقبلها، مواجهة كورونا وكانوا نعم الابطال الثابتين المرابطين الصابرين في ظل ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة والالم".

ووجهت، نداءاً عاجلاً لرئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس والذي وضعنا ثقتنا وثقة جمهور موظفينا به ان يكون سندا وعونا لهم بضرورة الاسراع بصرف سلفة مالية عاجلة للموظفين قبل عيد الاضحى المبارك

إليكم نص البيان كاملاً:

تصريح صحفي

نداء بصرف سلفة مالية عاجلة للموظفين قبل العيد

مرت على موظفينا الابطال الذين صمدوا وقدموا على مدى السنوات السابقة اياما عصيبة لم يتخاذلوا ولم يتخلوا ولم ينزلوا عن الجبل .

حيث مر عليهم شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد قبل واثناء وبعد معركة سيف القدس وقبلها مواجهة كورونا وكانوا نعم الابطال الثابتين المرابطين الصابرين في ظل ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة والالم .

وكان حقا علينا وعلى الحكومة ووزارة المالية ان تكرم هؤلاء الابطال وتقدر جهودهم وعطاءهم وصبرهم وتضحياتهم رغم الخذلان الذي اصابنا جميعا على مدى الاشهر السابقة من عدم صرف أي مساعدة او دعم لهؤلاء الابطال.

من هذا المنطلق فإننا نوجه نداء عاجل للأخ رئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس والذي وضعنا ثقتنا وثقة جمهور موظفينا به ان يكون سندا وعونا لهم بضرورة الاسراع بصرف سلفة مالية عاجلة للموظفين قبل عيد الاضحى المبارك .

كما ندعوه العمل على تحسين نسبة صرف الراتب في اقرب فرصة ممكنة لتعويض الموظفين على ما اصابهم من ظلم وقهر وظيفي على مدى السنوات السابقة رغم ما يمر به قطاعنا الحبيب من ظروف اقتصادية صعبة .

لا تخذلوا موظفينا ولا تضيعوا ثقتهم العالية بهمتكم وارادتكم وعزيمتكم

نقابة الموظفين في القطاع العام