مي حلمي تشعل الجدل بعشاء مع حسن شاكوش
تاريخ النشر : 2021-07-20 21:36

القاهرة: عادت الإعلامية المصرية مي حلمي، لإثارة الجدل من جديد، بعد ظهورها في حفل عشاء برفقه مغني المهرجانات حسن شاكوش، والذي دفع الجمهور لتوقع خطوبتهما قريبا.

وانتشر فيديو أثناء تواجد الثنائي في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة، برفقه عدد من أسرة ”شاكوش“، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة عن العلاقة التي تجمعهما.

وظهر ”شاكوش“ في الفيديو وهو ممسك بيد ”مي“، عقب مغادرة المطعم، وتواجدها معه بداخل سيارته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كبدة البرنس (@kebdet_elprince)

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي انتشر على موقع الصور الشهير ”انستغرام“ بعدما نشرته الصفحة الرسمية للمطعم.

وهاجمت إحدى المتابعات مي بقولها: ”فعلا صدمة العيد، مي حلمي وحسن شاكوش، وصلت لمرحلة ما عندي خلاص تعليق من الصدمة“.

وقالت متابعة أخرى: ”هناك احتمالان للقصة، الاحتمال الأول إشاعة لا أكثر، الاحتمال الثانى مي حلمي قررت أخيرا الانتحار بما أن شخصية شاكوش أسوأ بمراحل من شخصية طليقها محمد رشاد“.

وقال متابع آخر: ”هوبا مي حلمي وحسن شاكوش مرتبطين“.

وكانت المذيعة مي حلمي قد هاجمت زميلها المذيع تامر شلتوت، بعد نشره لصورته معها وتأخره في توضيح سبب التقاط الصورة، مما جعل البعض يظن أن هناك علاقة تجمعهما.

وعبر خاصية ”ستوري“ بحسابها على ”إنستغرام“، وجهت مي حلمي رسالة إلى شلتوت، ولكن من دون أن تذكر اسمه وعاتبته على تأخره في نشر التوضيح الخاص بأنه التقى بها في المطار.

وكتبت: ”كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟“.

يُذكر أن مي حلمي كانت قد أعلنت، في وقت سابق، عن ارتباطها بشخص لم تكشف عن هويته.

وقالت عبر حسابها الشخصي في ”إنستغرام“: ”مش عاوزاكم تزعلوا مني، عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي، أو هو مين وإزاي وفين“.

وتابعت في منشور آخر عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على ”إنستغرام“ عن اقتراب موعد زواجها وكتبت: ”يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي“، ثم نشرت مقطعا من مقابلتها مع سارة دندراوي في برنامج ”تفاعلكم“ حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت ”احتمال“، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت: ”بقى أكيد“.