هيئة فلسطين العربية للإغاثة تختتم مشروع الأضاحي للموسم الحالي للأسر المتعففة
تاريخ النشر : 2021-07-21 20:36

غزة: اختتمت " هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الاهلية "، مشروع توزيع الأضاحي والتي تم تنفيذها على مراحل مستهدفة الأسر المستورة والعائلات المعوزة في محافظات قطاع غزة.

وأوضح د. حازم عوني الصوراني مؤسس ورئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية، بأن الهيئة ومنذ تأسيسها تكثف جهودها وتواصل عملها الخيري والإغاثي من خلال تنفيذها لعدة مشاريع وحملات إغاثية، وذلك لحاجة العائلات الفلسطينية الماسة إلى مثل هذه البرامج التي تساهم بالتخفيف عليهم ودعم صمودهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة للحصار الإسرائيلي الخانق علي القطاع واغلاق كافة المعابر والتي بدورها تشكل عقبة أساسية في الوضع المعيشي والانساني أمام المواطن الغزي وأيضاً ارتفاع معدلات الفقر والبطالة في مجتمعنا الفلسطيني الذي أثقل كاهله هذه العقبات .

وأشار د. حازم عوني الصوراني، بأنه في عيد الأضحي المبارك تمكنا من توزيع لحوم الأضاحي علي المستفيدين من الأسر المتعففة والفقيرة، وذلك بدعم كريم من فاعلين خير ومؤسسات شريكة وداعمة .

وأضاف بأن الهيئة تمكنت من تنفيذ هذه المشاريع وبمراحلها المختلفة على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر على الأراضي الفلسطينية، لاسيما وتقليص التمويل للمؤسسات التي تعمل في فلسطين نتيجة للظروف السياسية المحيطة بمنطقتنا العربية، ونتيجة لتضرر رجال الأعمال بسبب انتشار وباء كورونا .

وبين "الصوراني" بأننا قمنا بتويع الاضاحي علي عدد كبير من المستفيدين علي مستوي محافظات قطاع غزة الخمس دعماً واسناداً منا للوقوف الي جانب الفقراء والمحتاجين .

وتقدم د. حازم عوني الصوراني، نيابة عن أسرة " هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية " ونيابة عن الأسر المستفيدة من مشاريع الأضاحي ، بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان من المحسنين الكرام وأهالي الخير سواء في فلسطين وخارجها، والمؤسسات المانحة ، الذين تبرعوا دعماً لهذه المشاريع ، والتي ساهمت في مساعدة الفقراء والمحتاجين وبالتالي رسم البسمة والفرحة على وجوههم ، وتقدمت بالتهنئة الحارة بمناسبة عيد الأضحي المبارك لأمتنا العربية ولشعبنا الفلسطيني بشكل خاص متمنياً أن ينعاد العيد في الأعوام القادمة ونحن في ظروف أفضل.

ويؤكد الصوراني "أننا مستمرون في العمل الخيري والانساني بمشاركة المؤسسات المحلية والدولية الشريكة معنا وفاعلي الخير لخدمة أبناء شعبنا و وطننا فلسطين."