نهاية مأساوية لــ الأمريكية " غابي بيتيتو" نجمة الانستجرام
تاريخ النشر : 2021-09-20 16:56

أثار لغز اختفاء نجمة الانستجرام الأمريكية، غابي بيتيتو، محل اهتمام كثيريين وذلك بعد ظهورها الأخير مع صديقها برليان لوندري، في أواخر أغسطس الماضي، ضمن رحلتهما الطويلة في الولايات المتحدة.

العثور على جثة

وقالت الشرطة الأميركية ومكتب التحقيقات الفيدرالي في مؤتمر صحفي عقد أمس الأحد إنهم عثروا على جثة تتوافق مع مواصفات فتاة اختفت في ولاية وايونج، قبل نحو شهر، في قضية أثارت اهتمامًا كبيرًا.

وفي ذات السياق، رفض مسؤولون أميركيون أن يؤكدوا رسميا بأن الرفات تعود إلى الفتاة غابي بيتيتو، والمعروفة بتوثيق نشاطها على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة رحلتها الأخيرة مع صديقها لقطع الولايات المتحدة من شرقها إلى غربها.

وأضاف المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي، تشارلز جونز، أنه تم العثور على جثة في منطقة نائية في غابة بريدجر تيتون الوطنية، منوهًا: "في وقت سابق اليوم عثر على رفات بشرية تتفق مع هيئة غابي بيتيتو، كما أن عمل الطب الشرعي لم ينته حتى نؤكد أن الرفات تعود لغابي".

ومن جانبها، نوهت  شرطة مدينة نورث بورت في ولاية فلوريدا، حيث كانت تعيش غابي، في  تغريدة عبرموقع "تويتر": "حزنا وانفطر قلبنا بعد أن علمنا بأن غابي توفيت".

الإبلاغ بفقدان غابي بيتيتو

وأبلغت عائلة غابي السلطات بفقدان ابنتها في 11 سبتمبر الجاري، وذلك بعد 10 أيام من عودة صديقها بريان إلى منزله بدونها.

وتصنف السلطات الأميركية بريان على أنه شخص محل اهتمام، معتقدًا أن لديه معلومات خاصة باختفاء الفتاة، وهذا يعني أنه متهم محتمل في القضية، لكن الأمر لم يصل بعد إلى الاتهام الرسمي.

ومما يزيد الشكوك حوله هو أنه غادر منزله في ولاية فلوريدا، الأسبوع الماضي، ولم يشاهد منذ ذلك الحين. وقبل أن تختفي، رفض التحدث مع المحققين، وفقًا لشبكة "سكاي نيوز".

وخرجت غابي وبريان في يونيو الماضي في رحلة في يونيو الماضي بدأت في ولاية نيويورك، شرقي الولايات المتحدة وقطعوا خلالها ولايات عدة، عبر شاحنة فان صغيرة، ووثق كثيرا من تلك الرحلة التي كانت تبتغي الوصول إلى غربي الولايات المتحدة، عبر صور ومقاطع فيديو نشرت على "يوتيوب" و"إنستغرام"، كما نشرت  آخر صورة لها في 25 أغسطس في ولاية وايونج.