الرئيس عباس يهنئ خادم الحرمين الشريفين بيوم اعلان المملكة
تاريخ النشر : 2021-09-23 12:49

هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، يوم الخميس، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لمناسبة ذكرى يوم إعلان المملكة العربية السعودية.

وقال عباس، في برقية التهنئة، "يطيب لنا بحلول ذكرى يوم اعلان المملكة العربية السعودية الشقيقة، أن نرفع لمقامكم السامي، ومن خلالكم لحكومة وشعب المملكة الشقيق، باسم دولة وشعب فلسطين وبالأصالة عن نفسي، بأسمى عبارات التهاني الأخوية، أعاد الله عليكم هذه المناسبة الجليلة بأتم الصحة والسعادة وبالعمر المديد، وعلى المملكة وشعبها العزيز بالخير والازدهار".

وأشاد عباس، بمسيرة خادم الحرمين الشريفين، المظفرة بالتنمية وبتحقيق الانجازات العظيمة، وبالارتقاء بالمملكة للريادة اقليميا ودوليا، مثمنا انشغال خادم الحرمين الشريفين الدائم بقضايا أمتنا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي يوليها جل دعمه طيلة سنوات نضال شعبنا المشروعة لاستعادة أرضه ونيل الحرية والاستقلال في الدولة الفلسطينية ذات السيادة وعاصمتها القدس.

كما أبرق عباس، مهنئا ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لذات المناسبة.

وأعرب عباس، في برقية التهنئة، عن إعجابه الكبير بالانجازات الهامة والنهضة الشاملة التي حققتها المملكة في المجالات كافة، والحفاظ على مكانتها الرائدة على المستويين الإقليمي والدولي، مثمنا دور المملكة الفاعل والهام في دعم قضايا الأمة، وفي الطليعة منها دعم المملكة قيادة وحكومة وشعبا لقضية شعبنا الفلسطيني، وصولا لنيل حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال والسيادة في الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.