سمية الخشاب: شائعات الزواج تلاحقني لأنني"جميلة ولذيذة ودمي شربات" - فيديو
تاريخ النشر : 2022-01-14 15:50

اعتبرت الفنانة سمية الخشاب تكرار شائعات زواجها من نجوم الفن أمراً منطقياً لأنها حسب قولها " جميلة ولذيذة ودمي شربات"، ومن الضروري أن تطاردها الشائعات طوال الوقت، وبنفس الوقت أكدت أنها لا ترغب حالياً في الزواج لأنها تعيش حياتها "كملكة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Kahera Wal Nas (@alkaherawalnas)

سمية المنتظر استضافتها الليلة بالجزء الأول من حوار مطول مع الإعلامية أسما إبراهيم، لبرنامج "حبر سري" تلقت سؤالا مباشرا حول أسباب تكرار شائعات زواجها سراً من نجوم أعمالها الفنية، في إشارة لشائعة زواجها من الفنان محمد رمضان أثناء تعاونهما ببطولة مسلسل موسى الذي عرض بموسم رمضان 2021، وردت الخشاب قائلة: أنا ست جميلة ولذيذة ودمي شربات ولازم تطلع عليا إشاعات طوال الوقت ده عادي.

 

ورداً على سؤال حول فارق السن المقبول بينها وبين عريس أصغر منها قالت: "أنا مش عايزة أتجوز تاني، أنا كدة ملكة".

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة تعليقا من سمية الخشاب، على أزمة طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وتوجه لها رسالة داعمة وتتمنى لها حياة جديدة على المستويين الشخصي والفني، كما تتحدث عن رأيها في تجربة الغناء مع المطرب الشعبي عمر كمال.

وسبق أن كشفت سمية الخشاب، كواليس الخلاف الأول بين الفنان أحمد الفيشاوي وندى الكامل، مؤكدة أنها كانت متواجدة برفقتهما اثناء بدء المشاحنات في حفل ختام مهرجان الجونة، وتدخلت لتهدئة الأجواء بينهما وقدمت نصائح لندى وقتها وسعيدة أنها استمعت لنصيحتها، كما رفضت سمية فكرة الزواج مجددا، ووجهت رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق.

أضافت سمية الخشاب خلال لقائها ضمن برنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة MBC مصر: "أنا عارفة ندى وقابلتها في الجونة وهي طيوبة جدا ولذيذة وشخصية لطيفة.. أنا كنت خايفة عليها في مرحلة معينة، وكان فيه مشاحنات بسيطة وأنا تدخلت وحليتها لأننا كنا في مهرجان، وقولتلها شوية نصايح".

وتابعت سمية الخشاب في حديثها: "بس هما انفصلوا بطريقة راقية، وأنا مبسوطة أنها وصلت للحاجة اللي كانت المفروض تعملها وكتبت بوست الانفصال بطريقة محترمة جدا.. وأحمد الفيشاوي أتمنى لي كل التوفيق".

وردت سمية على توقعات عالمة الفلك ماغي فرح حول زواجها في 2022، ونصيحة مقدمة البرنامج لها بضرورة الزواج حتى لا تشعر بالوحدة قائلة: "أنا مش مستنية شريك حياة ومستمتعة بحياتي ومكتفية بنفسي، بس دايما بقول إني عايزة أتجوز نجار؛ عشان بحب النجارة جدا وعايزة سرير من الشجر".

وواصلت سمية: "ونفسي أكون عايشة وسط الطبيعة، ويكون عندي أوضة معمولة كلها من الشجر، وشوية زرع حواليا ونافورة، وهكمان هحتاج النجار كتير في حياتي".

ووجهت الخشاب رسالة إلى شيرين عبد الوهاب، بعد قص شعرها عقب إعلان انفصالها عن حسام حبيب قائلة:" بوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب، أنتي قوية وهتعدي المحنة دي، والحياة مش بتقف على حد وفيه أمل خصوصا أنك ست ناجحة وعندك بنات".

وواصلت: أنا دايما بقول استشعروا النعم اللي ربنا انعمها عليكم، زي الستر والصحة والبيت ولازم نشكر ربنا أننا قادرين نبلع ونمشي ونتنفس، أفرحي بشكل الخضار والفاكهة في السوق، واستشعري نعم ربنا كلها أحنا بس اتعودنا على النعم، والناس تعيسة عشان بيفكروا في اللي فات واللي جي.

واختتمت سمية، قائلة: اللي فات خلاص بقى مجرد ذكرى تفكرني وأتعلم منها والمستقبل بتاع ربنا، ودا مش معناه أني مخططش ومحلمش، بالعكس اكتبوا أهدافكم وأحلامكم في السنة الجديدة.