عطور إيطالية نسائية لجمالك... تعرفي عليها
تاريخ النشر : 2022-01-14 16:14

تشتهر العطور الإيطالية بفخامتها ورقيها، وبرائحتها التي تدوم طويلاً، إضافة الى النغمات الفاخرة التي تدخل في تركيبتها. حيث تحرص الدور الإيطالية العريقة على إصدار عطور مميزة تليق بالمرأة العصرية التي تطمح دائماً الى إضفاء لمسة فريدة من نوعها على إطلالتها. فإن كنت ترغبين في تجربة عطر مصنوع من قبل كبار صناع العطور الإيطاليين، نرصد لك في هذا المقال مجموعة عطور إيطالية نسائية معروفة بجودتها ورائحتها الفواحة.

عطر Prada Infusion d’Iris fragrance من برادا

إذا كنت من عشاق العطور، فلا ينبغي أن تفوّتي فرصة تجربة هذا العطر من برادا Prada، فهو مزيج رائع بين النغمات الخشبية ورائحة الحمضيات، بما فيها خشب الأرز واليوسفي ونجيل الهند. يناسب هذا العطر جميع الأوقات، حيث بإمكانك استخدامه في الأيام العادية والمناسبات.

عطر Bottega Veneta Knot eau de parfum من بوتيغا فينيتا

هذا العطر من علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، هو عطر زهري بتركيبة فريدة من نوعها، فهو يرتكز على نغمات زهرة البرتقال والمسك الأبيض والورد والكلمنتين، التي تأخذ عشاق الريفيرا الإيطالية ورائحتها المنعشة الى أمسية صيفية ممتعة لا مثيل لها.

عطر Bulgari’s Eau Parfumée au Thé Noir من بولغاري

يشكل هذا العطر الإيطالي النسائي مزيجاً أنيقاً من الشاي الأسود والورد الدمشقي والتبغ والجلود، وهو خيار مثالي لأوقات المساء والمناسبات الرسمية، ومع دمجه مع ملابس السهرة الراقية ستضفين على إطلالتك تأثيراً خفياً يعزز من أنوثتك وجمالك.

عطر Carthusia Fiori di Capri Parfum من كارتوزيا

هذا العطر هو أحد إصدارات بيت الأزياء الإيطالي العريق كارتوزيا، وله تاريح مثير للاهتمام، حيث تعود شهرته الى عام 1380 عندما اختبرت ملكة زائرة سحر جزيرة كابري لأول المرة، وصنع لها السكان المحليون هذا العطر لمنحه إياها كهدية. وقد استخدمته أشهر نساء العالم مثل جاكلين كينيدي. وتعتمد تركيبته على مزيج غني من الغاردينيا وزهر البرتقال ومسك الروم والورد التركي.

عطر Santa Maria Novella من أكوا دي كولونيا Acqua Di Colonia

هذا العطر من أكوا دي كولونيا Acqua Di Colonia، هو خيار مثالي لعشاق الجمال والأناقة، فهو مزيج رائع وفريد من زهر البرتقال والبرغموت وإبرة الراعي وبخور مريم. علماً أنه يعد الأكثر شهرة للعلامة التجارية، حيث يلاقي انتشاراً واسعاً بين عشاق العطور حول العالم.