تيسير خالد: إسرائيل دولة يوجهها الغباء ام تتحكم فيها عقلية الاجرام والاستعلاء
تاريخ النشر : 2022-05-14 12:17

رام الله: علق تيسير خالد في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي على الاعتداء الوحشي لشرطة الاحتلال على موكب تشييع جثمان الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقله وهو في طريقه الى مثواها الأخير في مقبرة صهيون في القدس المحتلة.

وقال خالد: "من شاهد اعتداء شرطة الاحتلال على موكب تشييع الشهيدة شيرين ابو عاقله وهي في طريقها من الكنيسة الى المقبرة يتبادر الى ذهنه سؤال مهم قادة حكومة وشرطة اسرائيل جميعا كانوا يدركون ان موكب جنازة شيرين سوف تغطيه وسائل إعلام من جميع أنحاء العالم"".

 وأضاف: رغم ذلك تصرفت شرطة الاحتلال بمثل هذه الوحشية واعتدت على موكب الجنازة حتى كاد النعش يسقط على الآرض في مشهد كان العالم بأسره يراقب فيه ما يحدث.

وتابع: حكومة غبية وشرطة أغبى من حكومتها؟، هذا غير كاف في وصف ما حدث والأصح أن يقال بأن عقلية الاجرام هي من يحكم اسرائيل ويتحكم في سلوكها ليس مع الفلسطينيين وحسب، بل ومع الرأي العام العالمي.

وختم تيسير خالد مدونته قائلا: سلوك هجين ومتوحش كالذي شاهده العالم بالأمس في القدس يليق فعلا بدولة عنصرية استعلائية استثنائية فوق القانون ، إنها دولة الهيكل الثالث ، بالإذن من دولة الرايخ الثالث  .