"كتائب الأقصى" تتبنى (3) عمليات إطلاق نار ضد جيش الفاشية في جنين- فيديو
تاريخ النشر : 2022-12-24 09:49

جنين: أعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح صباخ يوم السبت، في بيان عسكري عن تبنيها 3 عمليات إطلاق نار تجاه مستوطنة "شاكيد" وحواجز تابعة لجيش الفاشية اليهودية في مدينة جنين، بالضفة الغربية المحتلة.

إليكم نص بيان كتائب الأقصى كما نشرته عبر قناتها على "تليجرام"..

بسم الله الرحمن الرحيم
(قَاتِلُوهُم يُعَذِّبهُم اللهُ بِأَيدِيكُم وَيُخزِهِم وَيَنصُركُم عَلَيهِم وَيَشفِ صُدُورَ قَومٍ مُؤمِنِين)" التوبة14"
بلاغ عسـكري صـادر عن /كـتائب شهـداء الأقـصى 

تأكيداً على حق شعبنا بالمقاومة ، واستمراراً لنهج الجهاد والاستشهاد، وانتقاماً لشهدائنا الأبرار ، ورداً على جرائم العدو الصهيوني المتصاعدة بحق أبناء شعبنا ، قام مجاهدو كتائب شهداء الأقصى في جنين الصمود والفداء بالمهام الجهادية الآتية :
1- في تمام الساعة 5:30 من مساء يوم الجمعة الموافق 23/12/2022 تم استهداف مغتصبة "شاكيد" الزائلة بإذن الله بصليات مكثفة من الرصاص ، مما أدى إلى إيقاع إصابات مؤكدة وأضرار في المغتصبة المذكورة .
2- في تمام الساعة 7:40 من مساء يوم الجمعة الموافق 23/12/2022 تم استهداف جنود جيش العدو الصهيوني في الثكنات العسكرية المحيطة  بمعبر "الجلمة" و حاجز " عانين" العسكري برصاص القنص .
وتم توثيق العمليات الجهادية بالتصوير .

3- في تمام الساعة 3:55 من فجر اليوم السبت تم استهداف جنود جيش العدو الصهيوني بوابل كثيف من الرصاص والعبوات المتفجرة محلية الصنع في محيط مخيم جنين .

جهادنا ماضٍ وضرباتنا مستمرة وإننا عاهدنا الله تعالى ثم أبناء شعبنا الفلسطيني على أن نكون وكافة المجاهدين حصن الأمة وحفظة الدم . 

كتائب شهداء الأقصى
30 جمادي الأولى 1444هـ
24/12/2022م